قوات منصور هادي تستعيد مبنى المخابرات في عدن

قوات منصور هادي تستعيد مبنى المخابرات في عدن
الرابط المختصر

استعادت قوات المقاومة الشعبية الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، السيطرة على مبنى المخابرات بمنطقة التواهي في عدن، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، حسبما أفاد مراسل "سكاي نيوز عربية".

 

وكانت القوات اليمنية، بدعم من المقاومة الشعبية، نجحت الأحد، في استعادة السيطرة على مواقع استراتيجية في محافظة تعز جنوبي البلاد، بالتزامن مع تكثيف التحالف العربي غاراته الجوية على مواقع الحوثيين وحلفائهم من قوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح في عدة محافظات.

 

وقالت وكالة الأنباء اليمنية إن "المقاومة الشعبية وقوات الجيش الوطني" سيطرت "على مواقع استراتيجية جديدة" في تعز، وذلك بعد معارك على عدة جبهات في المحافظة أسفرت عن مقتل 12 مسلحا حوثيا وإصابة العشرات.

 

وطردت القوات الموالية هادي قوات الحوثي وصالح من مواقعها في منطقة الكشار المطلة على منطقة صينة، وحي الزنوج ومحيط مكتب وزارة المالية في منطقة حوض الإشراف، في تعز.

 

وبالتزامن مع استمرار تقدم القوات الحكومية في تعز، شنت طائرات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، سلسلة غارات على مواقع للحوثيين في محافظات مأرب وعمران وحجة وصعدة والجوف، ومدينة صنعاء.

 

واستهدفت الغارات مواقع وتجمعات للحوثيين في حرف سفيان في عمران ومنطقة حرض بمحافظة حجة، بينما أغارات الطائرات على مواقعهم في "معسكر 48"، وهو مقر الحرس الجمهوري السابق ومعكسر ضبوة، جنوبي صنعاء.

أضف تعليقك