سانا تصحح خبر النقل السورية: إنهاء استعدادات فتح معبر نصيب..

سانا تصحح خبر النقل السورية: إنهاء استعدادات فتح معبر نصيب..
الرابط المختصر

علنت وزارة النقل السورية انهاء الاستعدادات اللوجستية لإعادة افتتاح معبر جابر / نصيب الحدودي مع الأردن في العاشر من الشهر المقبل والبدء باستقبال حركة عبور الشاحنات والترانزيت.

وأكدت الوزارة في بيان نشرته وكالة الأنباء السورية - سانا أنها استكملت كل الإجراءات اللازمة لإعادة افتتاح معبر نصيب بعد أن قامت بعدد من التحضيرات الناظمة لتشغيله وعودة تنشيط حركة نقل البضائع وعبور الترانزيت والشحن والمواطنين بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية.

وجاء خبر سانا المعدل بعدما كانت الوزارة نفسها أعلنت صباح السبت، افتتاح معبر نصيب الحدودي وجاهزيته الكاملة لاستقبال حركة عبور الشاحنات والترانزيت عبر الحدود السورية الأردنية، قبل أن تنفي الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية جمانة غنيمات دقة تصريحات وزارة النقل السورية وتؤكد أن اللجان الفنية لم تُنهِ أعمالها بعد.

وقالت الوزارة إنها استكملت كل الإجراءات اللازمة لإعادة افتتاح معبر نصيب الحدودي بعد أن قامت بعدد من التحضيرات الناظمة لتشغيله وعودة تنشيط حركة نقل البضائع وعبور الترانزيت والشحن والمواطنين بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية.

وأصدرت الوزارة قرارا يقضي برفع رسوم عبور الترانزيت البري لشاحنات النقل السورية والعربية والأجنبية المحملة والفارغة عند عبور الأراضي السورية.

أضف تعليقك