ختام الدور الأول في بطولة أبو الحسين الكروية الثانية

تحرير: منيرة الشطي

اختتمت أمس الجمعة مباريات الدور الأول في بطولة أبوالحسين الرمضانية الثانية المقامة على ملعب مجمع ضرار بن الأزور الرياضي.

وأجريت في ليلة الختام ثلاثة مباريات تعادل بالأولى فريق العباكلة مع نادي عيرا بأربعة أهداف لكل منهما وحصل محمد الزعبي من فريق عيرا على جائزة أفضل لاعب.

وفاز فريق شباب البلاونة على فريق نجوم كريمة بنتيجة 3/2 وكانت جائزة أفضل لاعب من نصيب عبدالله عمارات من فريق شباب البلاونة.

وفي المباراة التي جمعت بين شباب أم عياش وإسكان المشارع فاز بها فريق أم عياش بنتيجة 3/2، بالإضافة إلى حصول ذات الفريق على جائزة أفضل لاعب لمصعب العوايشة.

وقبل الختام بيوم تعادل فريق شباب عنجرة مع شباب ضرار بنتيجة 2/  2وحصد فريق عنجرة جائزة أفضل لاعب لإحسان أحمد.

أما في المباراة الثانية فاز العودة على النصر الرويحة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء وكان اللاعب محمد الصقري أفضل لاعب في المباراة.

وفي ختام الليلة التقى فريق الإتحاد مع فريق أهلي ديرعلا فاز فيها الإتحاد بنتيجة 1/0 وحصد جائزة أفضل لاعب لمحمد حسن.

وبهذه النتائج اكتملت قائمة الدور الثاني للبطولة وكانت الفرق المتأهلة الهلال الرويحة ونجوم الإسماعيل وشباب معدي وأنصار حلاوة والتضامن والتعاون واتحاد المشارع وشباب ضرار ونادي عيرا وشباب الرياحنة وشباب النصر نجوم كريمة وأبو سيدو وأهلي ديرعلا والجيل (أ) ونادي ضرار ونادي عنجرة وضرار والإتحاد والإستقلال وشباب البلاونة والإستقلال والصفا ونادي الوهادنة والعباكلة وشباب المجد وشباب أم عياش والراسية وجمعية بيلا واتحاد كريمة والجبل الأخضر ونشامى حلاوة.

وتبدأ غداً يوم الأحد تصفيات الدور الثاني للبطولة والتي تمتد لغاية يوم الأحد القادم.

أضف تعليقك