النواب بلا"صحة " بعد استقالة 7 أعضاء والمجلس يعيد تشكيلها لاحقا

 

عرضت لجنة الصحة والبيئة النيابية نهاية الأسبوع الماضي إلى هزة داخلية باستقالة سبعة من أعضائها دفعة واحدة مما أفقدها نصابها وشرعيتها القانونية.

وكان سبعة من اعضاء اللجنة قد تقدموا باستقالاتهم من عضويتها الاسبوع الماضي لى رئيس المجلس عبد الكريم الدغمي دون ان تتضمن الاستقالات الخطية أية مبررات أو أسباب باستثناء القول "إنها لأسباب خاصة ".

ويناقش المجلس في جلسته صباح يوم بعد غد الااثنين الاستقالات باحاطة المجلس علما بحل اللجنة ثم التوافق على إعادة تشكيلها إما بالانتخاب المباشر وإما بالتزكية.

وفي تصريحات خاصة لــ"عمان نت " لعضو اللجنة النائب د. أحمد السراحنة فقد اكتفى بالقول"إن الاستقالات الجماعية من عضوية اللجنة كانت بسبب خلافات داخلها حول تصريحات أطلقها أحد أعضاء اللجنة دون موافقة بقية الأعضاء ".

واستقال من عضوية اللجنة كل من النواب مقرر اللجنة د. عبد الرحيم المعايعه، ود. أحمد السراحنه، ود. محمد الخلايله، ود. تيسير كريشان، ود. أحمد عشا، وم. مروة الصعوب، ومحمد العبابنه.

وتضم اللجنة في عضويتها11 نائبا وظل في عضويتها اربعة نواب فقط هم رئيسها د. فريد حداد، ود. فراس القضاه، ود. وائل رزوق، ود. صفاء المومني.

أضف تعليقك