نجم مصري جديد لقب بـ"صلاح القادم".. من يكون؟

الرابط المختصر

 

تحدثت تقارير صحفية في الآونة الأخيرة عن لاعب مصري جديد بدأ يسطع نجمه في سماء المستديرة، ويتعلق الأمر بلاعب نادي فولفسبورغ المعار إلى نادي سان باولي الألماني، عمر مرموش، الذي يلقبه البعض بـ"محمد صلاح القادم".

ونجح مرموش في المساهمة بشكل كبير في إبعاد فريقه عن مناطق الهبوط مطلع العام الجاري، ويحتل فريقه حاليا المركز الـ11 في الدوري، وهو أحد المراكز الدافئة في سلم الترتيب.

ويحمل مرموش الرقم 22 مع فريقه، ويلعب بقدمه اليمنى، ويبلغ طوله 177 سم، ولعب 13 مباراة مع فريقه هذا الموسم، سجل خلالها 5 أهداف، وصنع هدفا، وبلغت عدد دقائق لعبه 1021.

وأوضحت مصادر صحفية مصرية أن اللاعب الشاب تلقى دعوة للانضمام إلى قائمة المنتخب الأولمبي المصري، فمن هو عمر مرموش؟

ولد مرموش في مصر في 7 فبراير/ شباط من عام 1999، ونشأ كرويا في نادي وادي دجلة، قبل أن ينتقل إلى فريق فولفسبورغ الألماني ويلعب مع الفريق الرديف عام 2017، قبل أن يُصعد للفريق الأول عام 2020، ويذهب على سبيل الإعارة إلى سان باولي الناشط في دوري الدرجة الثانية الألماني.

وقال اللاعب المصري، في مقابلة أجراها مع الموقع الرسمي لناديه، إن والديه يحملان الجنسية الكندية لأنهما عاشا في كندا لمدة 6 سنوات، لكنه قضى طفولته كلها في مصر، وأكد أنه "مصري 100%".

من جانبه، تحدث المدرب في نادي فولفسبورغ، إسلام شاهين، في مقابلة مع إحدى القنوات الرياضية المصرية عن مرموش، وأكد أنه تواصل مع المدير الرياضي للفريق، الذي أكد له أن النادي يسعى لإعادة اللاعب المصري لصفوفه، وأن الفريق سعيد بالمستوى الذي يقدمه اللاعب المصري.

أضف تعليقك