لأول مرة بالدوري الإنجليزي.. تشيلسي ينظم إفطارا جماعيا على ملعبه في رمضان

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الاثنين، إقامة إفطار جماعي للمسلمين خلال شهر رمضان، في الـ26 من آذار / مارس الجاري، في ملعب "ستامفورد بريدج" معقل الفريق اللندني.

وقال النادي الإنجليزي في  بيان عبر موقعه الرسمي، إن الإفطار سينظم داخل ملعب ستامفورد بريدج، وسيكون الحدث الأكبر في المملكة المتحدة.

وأضاف تشيلسي، أن جميع المساجد وأعضاء النادي والمشجعين وأطفال المدارس المسلمين سيكونون مدعوين لحضور الإفطار رفقة طاقم عمل النادي.

وقال سيمون تايلور، رئيس مؤسسة تشيلسي الخيرية: "يسعدني الإعلان عن الإفطار المفتوح جنبا إلى جنب مع مشروع الخيمة الرمضانية، فخورون للغاية بكوننا أول ناد في الدوري الإنجليزي الممتاز ينظم مثل ذلك الحدث".

وأضاف: "الاحتفال بشهر رمضان ومجتمعنا المسلم هو جانب مهم من عملنا في تعزيز التسامح الديني، وأنا أتطلع إلى الترحيب بالجميع يوم الأحد 26 مارس".

بدوره، قال عمر صالحة، المؤسس والرئيس التنفيذي لمشروع الخيمة الرمضانية: "على مدى العقد الماضي، قام مشروع الخيمة الرمضانية بربط أكثر من نصف مليون شخص من جميع الخلفيات، وجمعهم من خلال مهرجان رمضان السنوي ومبادرته الرئيسية الإفطار المفتوح".

وأضاف: "يشرفنا أن نحضر الإفطار المفتوح إلى ستامفورد بريدج، بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيسنا وموضوعنا 2023 "الانتماء"، والعمل بالشراكة مع نادي تشيلسي الذي يقود الشمولية في كرة القدم. إلى هذا الحد، سيكون "فخر لندن" أول ناد في الدوري الإنجليزي الممتاز في التاريخ يستضيف حفل إفطار مفتوح".

أضف تعليقك