صراع القمة يشتعل بتعادل الوحدات مع الجزيرة

صراع القمة يشتعل بتعادل الوحدات مع الجزيرة
الرابط المختصر

فرض فريق الوحدات التعادل على نظيره الجزيرة بهدف لمثله في مواجهة القمة التي جمعت الفريقين مساء اليوم (السبت) على ستاد عمان الدولي في ختام الجولة (14) من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

 

وبعد حذر شديد من الفريقين في الشوط الأول الذي لم يرتقي للمستوى المطلوب وانتهى بالتعادل السلبي، بادر الجزيرة لافتتاح التسجيل من ركلة جزاء عن طريق المحترف السوري مارديك مارديكيان في الدقيقة (67) ليعزز موقعة في صدارة قائمة الهدفين برصيد (11) هدف، ومنح منذر ابو عمارة التعادل للوحدات من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة الرابعة من عمر الوقت الإضافي (90+4).

 

وأشعلت هذه النتيجة صراع الصدارة التي حافظ عليها الجزيرة رافعاً رصيده لـ 30 نقطة، فيما بقي الوحدات ثانياً بعدما رفع رصيده لـ 29 نقطة بفارق الاهداف عن الفيصلي الثالث، فيما يملك منشية بني حسن 26 نقطة في المركز الرابع على سلم الترتيب العام.

 

وفي مباراة ثانية حقق فريق ذات راس العلامة الكاملة ووضع في رصيده (3) نقاط ثمينه بعد فوزه على ضيفه الأهلي بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير فيصل في مدينة الكرك.

 

ووضع المحترف السوري سامر السالم فيق ذات راس بالمقدمة عند الدقيقة (30)، وعادله للأهلي المحترف الليبيري ماركوس في الدقيقة (46)، قبل ان يخطف مالك الشلوح هدف الفوز الثمين لذات راس في الوقت القاتل (85)، وأكمل الأهلي المباراة بعشرة لاعبين بسبب طرد ماركوس البطاقة الحمراء في الدقيقة (86).

 

وتقدم ذات رس بهذا الفوز خطوة واحدة على سلم الترتيب محتلاً المركز العاشر برصيد (10) نقاط بفارق الأهداف عن الصريح، فيما بقي رصيد الأهلي عند النقطة (16) في المركز الثامن على لائحة الترتيب.

أضف تعليقك