جماهير الفيصلي تقتحم الملعب .. وعقوبات منتظرة على القطبين

جماهير الفيصلي تقتحم الملعب .. وعقوبات منتظرة على القطبين
الرابط المختصر

ما أن أطلق الحكم الإماراتي عمار الجنيبي صافرته معلناً نهاية قمة القطبين التي انتهت قبل قليل حتى قام عدد كبير من جمهور الفيصلي باقتحام أرضية ستاد عمان الدولي للإحتفال بالفوز على الوحدات 2 / 1 في دوري المحترفين.

 

وفوجئ المنظمون وقوات الدرك باقتحام مئات من مشحعبي الفيصلي لأرضية الميدان للاحتفال مع لاعبيه بالفوز، وكذلك بالطريقة التي عبر عنها جمهور الوحدات بالخسارة حيث قذف أرضية الميدان بالمقاعد البلاستيكية.

 

 

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد بل قامت فئة من جمهور الفيصلي بالتوجه نحو منطقة مشجعي الوحدات ما تسبب في عراك وتشابك بالأيدي دفع قوات الدرك للتدخل والحيوله دون تطور الأمور لأكثر من ذلك.

 

 

وبذلت وحدة أمن الملاعب جهداً مضاعفاً لإعادة الجماهير للمدرجات لكن دون جدوى حيث تواصلت احتفالات جماهير الفيصلي على المضمار وامتدت الاحتفالات لخارج أسوارالملعب بفوز هو الأكبر للفيصلي على الوحدات منذ سنوات أعاد إليه روح المنافسة على اللقب الذي فاز به اخر مرة قبل 5 سنوات .

 

 

ومن المؤكد أن تجبر هذه الاحداث التي وصفت على أنها مؤسفة اتحاد الكرة الأردني عبر اللجنة التأديبية على اتخاذ جملة من العقوبات والإيقافات في مقدمتها حرمان القطبين من جمهورهما في الجولة القادمة وفيها يلتقي الوحدات مع شباب الاردن والفيصلي مع الصريح .. ولم يعرف ما إذا كانت هذه العقوبة ستشمل أخر ثلاث مباريات الفريقين التي يلتقي فيها الفيصلي مع الحسين والبقعة وسحاب، فغيما يلتقي الوحدات كذلك مع ذات راس والصريح والحسين.

 

 

وانتشرت في محيط ستاد عمان الدولي ومدينة الحسين للشباب اجراءات أمنية مشددة للغاية وتواجد عشرات من حافلات قوات الدرك في محاولة لضبط الأمور تحسباً لأية انفعالات إضافية.

 

وكانت الحساسية واضحة بين جمهور الفريقين منذ بداية اللقاء حين قام البعض بإلقاء زجاجات المياه على اللاعبين أثناء سير المباراة وعلى مدار الشوطين.

 

 

كما تبادل جمهور الفريقين الشتائم بألفاض نابيه (كما تسمى من قبل اللجنة التأديبية التابعة للإتحاد)، تعاملت معها إدارة ستاد عمان الدولي ببث الأغاني الوطنية في السماعات الداخلية للحد من هذه الهتافات وعدم وصولها بالصوت لمسامع المشاهدين من على شاشات التلفاز.

 

 

واقتحم مشجعان لفريق الفيصلي أرضية الملعب في الدقائق الإضافية رفع إحداهما لافته مكتوب عليها (الزعيم – برشلونة) قبل تدخل رجال الأمن لإخراجهم واستكمال اللحظات المتبقية.

أضف تعليقك