تعادل الجزيرة وخسارة الفيصلي بدوري المحترفين

تعادل الجزيرة وخسارة الفيصلي بدوري المحترفين
الرابط المختصر

فرض فريق الصريح التعادل الإيجابي 1 / 1 على المتصدر فريق الجزيرة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم (الخميس) على ستاد الحسن في اربد وذلك في انطلاق منافسات الجولة 15 لدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

 

وانهى الصريح الشوط الأول متقدماً بهدف ايمن ابو فارس عند الدقيقة (32)، رد عليه محمد طنوس بهدف التعادل عند الدقيقة (58).

 

وشهدت المباراة حالتي طرد بالبطاقة الحمراء الأولى من نصيب المحترف السوري فهد يوسف (الجزيرة)، والثانية للمحترف النيجيري ايمانويل (الصريح) في الدقيقة (88).

 

ورفع التعادل رصيد الجزيرة لـ 31 نقطة محافظاً على الصدارة، فيما رفع الصريح رصيده لـ 11 نقطة في المركز التاسع مؤقتاً.

 

ومنحت نتيجة مباراة الجزيرة والصريح الفرصة أمام الفيصلي للتقدم نحو الصدارة لأول مرة هذا الموسم لكنه سقط في فخ الخسارة أمام الأهلي بهدف مقابل ثلاثة في المباراة التي شهدها ستاد عمان الدولي.

 

وبادر الأهلي للتقدم عن طريق اللاعب محمود مرضي في الدقيقة (24) وعزز المحترف السنغالي حاج مالك النتيجة بالهدف الثاني عند الدقيقة (58)، وقلص الفيصلي الفارق عند الدقيقة (61) بهدف المحترف الليبي اكرم الزوي، لكن محمد العلاونة أعاد الفارق لمصلحة الأهلي مسجلاً الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية عمر الوقت الإضافي.

 

وتلقى الفيصلي خسارته الثانية هذا الموسم ليتجمد رصيده عند (29) نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف الوحدات الذي يملك الفرصة بالتقدم للصدارة عندما يواجه ضيفه الرمثا غداً (الجمعة) على ستاد الملك عبد الله الثاني بعمان.

 

واستعاد الأهلي نغمة الفوز التي غابت عنه في آخر (9) جولات ليرفع رصيده الى (19) نقطة متساوياً مع الرمثا في المركز السادس، كما رد اعتباره من خسارتين امام الفيصلي 1 / 2 في ذهاب دوري المحترفين والدور الأول لكأس الأردن.

 

ويلتقي الجمعة ايضا البقعة مع ذات راس على ستاد عمان الدولي والحسين مع سحاب على ستاد الحسن في اربد، على ان تختتم الجولة مساء السبت بلقاء شباب الأردن مع منشية بني حسن على ستاد عمان الدولي.

أضف تعليقك