الوحدات يُفرط بفرصة اعتلاء صدارة الدوري

الوحدات يُفرط بفرصة اعتلاء صدارة الدوري
الرابط المختصر

فرط فريق الوحدات فرصة أعتلاء صدارة دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام نظيره البقعة صفر / صفر في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم (السبت) على ستاد عمان الدولي في ختام الجولة الثانية عشر من عمر المسابقة (الأولى في مرحلة الإياب).

وشهد اللقاء أفضلية واضحة لفريق الوحدات الذي ألغي له هدفين، الأول لعامر ذيب بداعي التسلسل في الشوط الاول، والثاني من رأسية البديل ليث بشتاوي بداعي تجاوز الكرة لخط المرمى التي أرسلها منذر ابو عمارة من ركلة ركنية قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين.

وحافظ الوحدات على المركز الثاني رافعاً رصيده لـ 25 نقطة من 7 انتصارات و4 تعادلات وخسارة وحيدة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر فريق الجزيرة الذي افتتح هذه الجولة بالتعادل الإيجابي مع الفيصلي 1 / 1، في المقابل رفع التعادل رصيد البقعة لـ 5 نقاط في المركز الثاني عشر والأخير وهو الفريق الوحيد الذي لم يعرف حتى الآن طعاً للفوز (تعادل في 5 مباريات وخسر 7).

وكان الوحدات حقق الفوز في آخر (4) جولات على حساب شباب الأردن وذات راس والصريح والحسين.

وفي مباراة اخرى جرت على ستاد الحسن في اربد، فرض فريق الحسين التعادل على جاره الصريح 1 / 1.

وتقدم الصريح بهدف خلدون الخوالدة في الدقيقة (75)، وعادله للحسين مالك اليسيري في الدقيقة الثالثة من عمر الوقت الإضافي.

ورفع التعادل رصيد الحسين لـ 17 نقطة في المركز السادس خلف شباب الأردن بفارق الاهداف، فيما حافظ الصريح على المركز العاشر رافعاً رصيده لـ 9 نقاط بفارق الأهداف عن سحاب.

أضف تعليقك