الوحدات يتصدر دوري المحترفين بفوز شاق على سحاب

الوحدات يتصدر دوري المحترفين بفوز شاق على سحاب
الرابط المختصر

اعتلى فريق الوحدات (مؤقتاً) صدارة دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم بعد فوز صعب وشاق حققه على نظيره سحاب بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم (الخميس) على ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة في انطلاق مباريات الجولة الـ (13) من عمر المسابقة.

 

وتأخر الفوز الوحداتي حتى الدقيقة (89) عن طريق اللاعب رجائي عايد الذي تلقى تمريرة منذر ابو عمارة وسددها قوية من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس لؤي العمايرة.

 

ورفع الوحدات رصيده لـ 28 نقطة متقدماً بفارق نقطتين عن المتصدر السابق فريق الجزيرة الذي يحتاج للفوز على نظيره شباب الأردن غداً (الجمعة) في المباراة التي يشهدها ستاد الملك عبد الله الثاني لإستعادة الصدارة من الوحدات، فيما بقي رصيد سحاب عند (9) نقاط في المركز التاسع على لائحة الترتيب.

 

واستعاد الوحدات نغمة الانتصار التي غابت عنه في الجولة السابقة بالتعادل السلبي مع البقعة.

 

من جانبه واصل فريق منشية بني حسن الضغط على فرق الصدارة بفوزه على الاهلي بهدف نظيف في المباراة التي جرت على ستاد عمان الدولي.

 

وحمل هدف الفوز الثمين توقيع عمر عبيدات في الدقيقة (33).

 

وحافظ منشية بني حسن الذي حقق الفوز في الجولة الماضية على ذات راس 2 / صفر على المركز الثالث رافعاً رصيده لـ 26 نقاط بفارق الأهداف عن الجزيرة، فيما تجمد رصيد الأهلي عند (16) نقطة في المركز الثامن.

 

ويلتقي الجمعة أيضاً، الفيصلي مع الرمثا على ستاد عمان الدولي (بدون جمهور) تنفيذا لقرار عقوية اللجنة التاديبية على نادي الفيصلي، والحسين مع ذات راس على ستاد الحسن في اربد الذي يشهد السبت المقبل مباراة ختام هذه الجولة بين الصريح والبقعة.

أضف تعليقك