الوحدات يتصدر دوري المحترفين

الوحدات يتصدر دوري المحترفين
الرابط المختصر

اعتلى فريق الوحدات صدارة دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم بعد فوزه على مستضيفه فريق الحسين 3 / صفر في المباراة التي جرت مساء اليوم (الجمعة) على ستاد الحسن في اربد في افتتاح الجولة الحادية عشر والاخيرة من مرحلة الذهاب.

وتقدم منذر ابو عمارة بالهدف الاول عند الدقيقة (15) وأضاف حسن عبد الفتاح هدفين في الشوط الثاني عند الدقيقتين (55 و 73).

وتقدم الوحدات للصدارة رافعاً رصيده الى (24) نقطة من 7 انتصارات و3 تعادلات وخسارة وحيدة، بفارق نقطتين عن الجزيرة و3 نقاط عن الفيصلي، فيما بقي رصيد الحسين (16) نقطة في المركز الخامس.

وسيكون الجزيرة مطالباً بالفوز على الأهلي غداً (السبت) في المواجهة التي تقام على ستاد الملك عبدالله الثاني بعمان لإستعادة الصدارة والحصول على لقب بطل مرحلة الذهاب.
وينظر أن يلتقي غداً كذلك الفيصلي مع سحاب على ستاد عمان الدولي، والصريح مع ذات راس على ستاد الحسن في اربد.

وفي مباراة ثانية جرت على ستاد الأمير محمد بالرزقاء، تعادل منشية بني حسن مع ضيفه الرمثا بدون أهداف.

وهي نتيجة لم تلبي طموحات الفريقين في ختام مرحلة الذهاب وخصوصاً المنشية الذي رفع رصيده الى (20) نقطة محافظاً على المركز الرابع، فيما رفع الرمثا رصيده لـ (15) نقطة في المركز السابع.

كما فرض التعادل الإيجابي 1/ 1 نفسه على مواجهة شباب الأردن مع البقعة التي جرت على ستاد عمان الدولي.
وبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي تقدم شباب الاردن بهدف السبق عن طريق اللاعب محمد عبد الرؤوف عند الدقيقة (78)، رد عليه المحترف العراقي بلال عويد بهدف التعادل للبقعة عند الدقيقة (82).

وبات رصيد شباب الأردن (14) نقطة في المركز الثامن، فيما بات رصيد البقعة (4) نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير من (4) تعادلات و (7) خسائر.

أضف تعليقك