السيتي يكتسح أرسنال مع عودة الدوري الإنجليزي

الرابط المختصر

أحرز رحيم سترلينج أول هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد عودة النشاط عقب التوقف بسبب أزمة فيروس كورونا، ليفوز مانشستر سيتي 3-صفر على أرسنال أمام مدرجات خالية باستاد الاتحاد اليوم الأربعاء.

وهز سترلينج، وهو من الداعمين الكبار لحركة "حياة السود تهم" التي تم وضع شعارها على قمصان اللاعبين، الشباك في نهاية الشوط الأول، ليضع سيتي صاحب المركز الثاني في المقدمة.

 

وجاء الهدف بعدما فشل ديفيد لويز مدافع أرسنال البديل في التعامل مع تمريرة طويلة داخل منطقة الجزاء، ليعطي سترلينج فرصة الانفراد بالحارس، وارتكب اللاعب البرازيلي خطأ آخر، تسبب في هدف سيتي الثاني.

ونجح رياض محرز في تجاوز لويز، وانطلق داخل المنطقة، ووضع مدافع تشيلسي السابق يده على ظهر اللاعب الجزائري. وقرر الحكم أنطوني تيلور أن لويز تسبب في إسقاط محرز أرضا، ليحتسب ركلة جزاء، ويطرد المدافع البرازيلي.

 

وسجل كيفن دي بروين بثقة من علامة الجزاء، ولم يبد سيتي مهددا في أي وقت أمام منافس يلعب بعشرة لاعبين.

 

واضطر سيتي أيضا لإنهاء المباراة بعشرة لاعبين، عندما خرج المدافع الإسباني إيريك جارسيا محمولا على محفة، بعد اصطدامه بحارس مرمى فريقه إيدرسون. ولم ينجح سيتي في استبدال جارسيا، بعدما أجرى المدرب بيب جوارديولا كل التغييرات الخمسة المتاحة.

وأكد فريق جوارديولا الانتصار في الوقت المحتسب بدل الضائع، حين سدد سيرجيو أجويرو في القائم، بعد تبادل سلس للكرة مع سترلينج، وتابع البديل فيل فودن الكرة المرتدة في المرمى.

أضف تعليقك