الرمثا يحرم الوحدات من صدارة الدوري

الرمثا يحرم الوحدات من صدارة الدوري
الرابط المختصر

حرم فريق الرمثا نظيره الوحدات من الانفراد بصدارة دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم بعدما فرض عليه التعادل السلبي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم (الجمعة) على ستاد الملك عبد الله الثاني في قمة مباريات الجولة (15) والتي شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً يقدر بـ 15 الف متفرج.

 

وفشل الوحدات (حامل اللقب) في استغلال تعثر الجزيرة المتصدر بالتعادل الإيجابي 1 / 1 مع الصريح في افتتاح هذه الجولة ليبقى في المركز الثاني رافعاً رصيده لـ 30 نقطة، متأخراً بفارق نقطة عن الجزيرة ومتقدماً بفارق نقطة عن الفيصلي الذي خسر أمام الاهلي 1 / 3 ليبقى وحيداً في المركز الثالث.

 

وحافظ الجزيرة على الصدارة للجولة الخامسة عشر على التوالي وهو ما يحدث لأول مرة منذ سنوات طويلة في دوري المحترفين، حيث يتطلع الجزيرة هذا الموسم للفوز باللقب الذي توج به 3 مرات كان اخرها قبل 60 عاماً.

 

وسيغادر فريق الوحدات عمان صباح بعد غداً – الأحد – الى العاصمة البحرينية المنامة لملاقاة المحرق البحريني الثلاثاء القادم في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الإتحاد الآسيوي.

 

بدوره خطف فريق سحاب نقطة ثمنه من ميدان مستضيفه الحسين بعدما فرض عليه التعادل الإيجابي 1 / 1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الحسن في اربد.

وتقدم سحاب بهدف محمود موافي في الدقيقة (26)، وعادله للحسين أحمد الشقران في الدقيقة (37).

 

وحافظ الحسين على المركز الخامس رافعاً رصيده لـ 22 نقطة، فيما رفع سحاب رصيده لـ 13 نقطة في المركز التاسع.

 

وفي مباراة ثالثة حقق فريق البقعة فوزه الأول بعد (6) تعادلات و(8) خسائر وجاء على حساب ضيفه ذات راس 2 / 1 في المباراة التي على ستاد عمان الدولي.

 

وتقدم البقعة بهدفين عن طريق عمار ابو عواد في الدقيقة (10) وعدنان عدوس في الدقيقة (25)، قبل ان يقلص المحترف السوري سامر السالم النتيجة عند الدقيقة (36) من ركلة جزاء.

 

ورفع الفوز رصيد البقعة لـ (9) نقاط ليبقى في المركز الثاني عشر والأخير لكنه أنعش آماله في المنافسة على البقاء ضمن دوري المحترفين، في المقابل تجمد رصيد ذات راس عند النقطة (10) في المركز الحادي عشر وقبل الأخير على سلم الترتيب.

 

وحقق البقعة انطلاقة جيدة في مرحلة الإياب بتعادلين سلبيين مع الوحدات والصريح قبل الخسارة في الجولة السابقة أمام الحسين، فيما كان ذات راس خسر امام المنشية والاهلي وتعادل مع الحسين بدون أهداف في مرحلة الإياب.

أضف تعليقك