الجزيرة يستعيد صدارة الدوري من الوحدات

الجزيرة يستعيد صدارة الدوري من الوحدات
الرابط المختصر

استعاد فريق الجزيرة صدارة دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم من منافسه الوحدات بعد فوزه على نظيره شباب الأردن 3 / 2 في مباراة مثيرة شهدها مساء اليوم (الجمعة) ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة في إطار منافسات الجولة (13) من عمر المسابقة.

 

وحملت ثلاثة الجزيرة توقيع محمد طنوس هدفين في الدقيقتين (20 و48) والمحترف السوري مارديك مارديكيان في الدقيقة (51)، فيما سجل هدفي شباب الاردن محمد الشيشاني في الدقيقتين (31 من ركلة جزاء و83).

 

ورفع الفوز رصيد الجزيرة (29) نقطة متقدماً بفارق نقطة واحدة عن الوحدات الذي احتل الصدارة لأقل من (24) ساعة بعد فوزه على سحاب 1 / صفر في افتتاح الجولة مساء الخميس، في المقابل تجمد رصيد شباب الاردن عند (17) نقطة في المركز السابع على لائحة الترتيب.

 

وكان الجزيرة افتتح مرحلة الإياب متعادلاً مع الفيصلي 1/ 1، فيما حقق شباب الأردن الفوز في الجولة الماضية على سحاب 2 / صفر.

 

ويلتقي الجزيرة مع الوحدات في قمة الجولة الرابعة عشر يوم السبت الموافق 25 شباط / فبراير الجاري على ستاد عمان الدولي.

 

وفي مباراة ثانية جرت على ستاد عمان الدولي قاد المحترف الليبي اكرم الزوي فريق الفيصلي لفوز ثمين على ضيفه الرمثا بهدف نظيف سجله في الدقيقة (11).

 

وحافظ الفيصلي على المركز الرابع برصيد (26) نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الجزيرة ونقطتين عن الوحدات ومتساوياً مع منشية بني حسن بذات الرصيد.

 

وعلى ستاد الحسن في اربد فرض التعادل السلبي نفسه على مواجهة الحسين مع ضيفه ذات راس.

 

ورفع الحسين رصيده لـ 18 نقطة منفرداً بالمركز الخامس، فيما رفع ذات راس رصيده لـ 7 نقاط في المركز الحادي عشر قبل الأخير.

أضف تعليقك