الأردني إحسان حداد ينتظر عرضا أوروبيا

الأردني إحسان حداد ينتظر عرضا أوروبيا
الرابط المختصر

ينتظر النجم الأردني الدولي إحسان حداد عرضاً احترافياً من أوروبا، إلى جانب دراسته عرضين تقدما بهما رسمياً ناديي الفيصلي والوحدات، وفقاً لموقع "كورة".

 

ونقل "كورة" عن مصدر موثوق، أن وكيل أعمال اللاعب عمر النمر، طلب من حداد الانتظار لمدة يومين، كونه ينتظر رداً من إحدى الأندية الأوروبية لحسم إمكانية احترافه معه في الموسم المقبل.

 

وأضاف المصدر: "حال لم تنجح المحاولات لتأمين احتراف حداد في أوروبا، فإن احسان سيكون أمام خيارين، اللعب للفيصلي أو الوحدات".

 

وأكمل: "إحسان حداد محلياً لم يتلق سوى عرضين محليين من الفيصلي والوحدات وكلاهما أبدى رغبة جامحة في تعاقده مع اللاعب، ويواصلان الاتصال معه بشكل يومي، في حين غض اللاعب عن عقد احترافي تقدم به أحد الأندية البحرينية التي لا تعتبر من أندية المقدمة".

 

وتابع:" حداد حتى اللحظة لم يحدد بعد وجهته المقبلة في حال لم يكتب له الاحتراف في أوروبا، هل سيلعب للفيصلي أم الوحدات، حيث يدرس العرضين بعناية فائقة".

 

وأوضح المصدر:" حيرة حداد في المفاضلة بين الفيصلي والوحدات تتمثل بأن الفريقين يعدان قطبي الكرة الأردنية واللعب لأي منهما يشكل مصدر فخر وطموح لأي لاعب، الفيصلي فريق كبير، والوحدات كذلك والأخير سيشارك ببطولة آسيوية مما يعطي اللاعب فرصة للكشف عن قدراته وخطف عيون الأندية الآسيوية".

 

وأردف:" إحسان حداد في كل الأحوال لن يوقع للفيصلي أو الوحدات سوى لموسم واحد فقط، ولن يوقع لموسمين".

 

وختم:" حداد سيرد على عرضيّ الفيصلي والوحدات في حال لم يحترف في أوروبا، يوم الأحد أوالإثنين المقبلين كأقصى حد ولا سيما ان اللاعب حريص على الالتحاق بالتدريبات مع أي فريق بالمرحلة المقبلة بعد فترة من التوقف الطويل، حيث لا بد للاعب أن يسارع للمشاركة في التدريبات على اعتبار أن المنتخب الأردني تنتظره بعد أيام مباراة ودية مع قطر في استراليا، وإحسان معني بأن يكون ضمن اختيارات المنتخب بالمرحلة المقبلة".

أضف تعليقك