إنتر يتعادل مع بورتو ويلحق بركب المتأهلين لربع نهائي دوري الأبطال

بلغ الإنتر الإيطالي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب تعادله أمام بورتو البرتغالي (0-0)، في المباراة التي جرت بينهما على أرضية ملعب "الداراغاو"، ضمن منافسات إياب ثمن نهائي المسابقة.

وانتهى الحوار الأول بين بورتو وإنتر ميلان في ذهاب دور الـ16 بهدف نظيف لصالح الأخير، ما منحه الأفضلية قبل خوضه لقاء العودة.

وضغط أصحاب الأرض منذ البداية، حيث سعى لامتلاك الكرة، بينما ظهر هجوم إنتر ميلان في هجمة وحيدة في حدود الدقيقة 39، عن طريق مهاجمه لاوتارو مارتينيز الذي سدد كرة قوية وجدت طريقها لأحضان حارس النادي البرتغالي.

وفي بداية الشوط الثاني، استمر السيناريو على ما هو عليه، حيث سيطر بورتو على اللعب دون فرص سانحة للتسجيل، في حين تراجع الإنتر للخلف باحثا عن لدغة تنهي آمال خصمه في التأهل.

ووقف الحارس أندري أونانا سدا منيعا أمام هجمات النادي البرتغالي بتصديه لبعض التسديدات القوية، في حين رد هاكان تشالهان أوغلو بكرة مركزة مرت فوق العارضة.

وعم الهدوء أطوار المباراة، قبل أن تستفيق مجددا وسط استماتة كبيرة من الإنتر، الذي نجح في إنهاء المواجهة بالتعادل السلبي، بعد فرصتين ارتطمتا بالعارضة والقائم، بالغا بذلك ربع النهائي.

أضف تعليقك