تكريم فرقة بيت الرواد

تكريم فرقة بيت الرواد
الرابط المختصر

كرم المركز العربي لحقوق الانسان والسلام الدولي فرقة بيت الرواد التابع لامانة عمان خلال الامسية الفنية التي اقيمت امس في مكتبة سليمان الموسى الكائن موقعها في مركز الحسين الثقافي .

وقام بتكريم الفرقة التي تضم نخبة من الفنانين الاردنيين نائب مدير مدينة عمان للتنمية المجتمعية المهندس ابراهيم خريس والمفوض العام للمركز العربي لحقوق  الانسان والسلام الدولي الدكتور محمود الشمري .

وأستهلت الأمسية الفنية التي يقيمها بيت الرواد اسبوعيا مساء كل يوم ثلاثاء بعزف قالب موسيقي من مقام الراست ، تخلله تقاسيم على الناي للعازف حسن الفقير .

وأدى فريق الكورال مجموعه من الموشحات (يا هلالا ، ويا شادي الالحان) ، فيما أدى الفنان بشاره الربضي (موال يا من يرى ادمعي ) .

وشارك ضيف الشرف بالأمسية الفنان المهندس وائل المصري بأغنية (سيرة الحب) ، فيما شارك الفنان فؤاد راكان بأغنية اسأل مره علي ( لعبدالمطلب ) ، وقدمت الفنانة الكبيره سلوى العاص مجموعه من الأغاني الاردنيه من أغاني المرحوم عبده موسى .

وأختتم الفنان أسامه جبور الأمسية بموال ( من يوم من يومين كنا زغار ) وبأغنيتين (وحشتني ، ولا مره كنا سوى) .

وحضر الامسية الفنية جمهور غفير من اصحاب الذوق الفني العربي الاصيل من بينهم الفنان العراقي العالمي الدكتور علي طالب ، والدكتور احمد كمال ، والكاتب والمسرحي والشاعر المعروف حسن ناجي .

أضف تعليقك