انطلاق فعاليات مهرجان صيف عمان

انطلاق فعاليات مهرجان صيف عمان
انطلاق فعاليات مهرجان صيف عمان
الرابط المختصر

شهدت مساء يوم السبت حدائق الحسين حفل انطلاقة مهرجان صيف عمان برعاية مدير مدينة عمان المهندس فوزي مسعد، مندوباً عن رئيس لجنة أمانة عمان.

وقال مدير مدينة عمان المهندس فوزي مسعد في تصريحات صحفية أن فلسفة مهرجان صيف عمان تكمن في تقديم البرامج والفعاليات الثقافية والترفيهية المجانية التي تلبي رغبات شرائح المجتمع خاصة الاطفال .

وأضاف أن المهرجان يهدف إلى جعل مدينة عمان مقصدا للسياح إضافة لدعم المواهب المحلية الشابة وتوفير أجواء الفرح للمواطنين وزوار الأردن من خلال فعاليات ذات طابع كرنفالي تلبي رغبات المواطنين، متمنياً للجميع الاستمتاع بفعاليات المهرجان .

واثنى المهندس مسعد خلال جولة ميدانية على مناطق المهرجان قبل حفل الافتتاح على الجهود المبذولة من كافة الجهات ذات العلاقة لإقامة المهرجان بكل سهولة ويسر .

واستهل حفل افتتاح المهرجان بمعزوفات موسيقية لفرقة موسيقات الأمن العام، تلاها وصلة من العروض الفلكلورية الشعبية والتراثية قدمتها فرقة أمانة عمان للفنون الشعبية فضلاً عن الفقرات الترفيهية المنوعة التي أقيمت للأطفال في المنطقة المخصصة لهم .

كما وقدم الشاعر عبد القادر الحنيطي، شاعر عمان، عدد من القصائد الشعرية التي تغنى من خلالها بجلالة الملك والوطن، منها قصيدة مساء الخير ياعمان ، وقصيدة يا سيدي، وقصيدة دار الأشراف .

النجم الاردني ماجد زريقات قدم بدوره وصلة غنائية على المسرح الرئيسي ، وقدم الفنان زريقات وصلة من العديد من الاغاني الخاصة والعربية التي اشتهرت في الوسط الفني بطريقة الميدلي .

ويحيي امسيات المهرجان الذي يشارك فيه هيئة شباب كلنا الاردن ، كل من الفنانين يحيى صويص، وزين عوض، وحسام ووسام اللوزي، ومحمد رمضان، ومحمد اربيحات، وحسين السلمان، وحسين طبيشات في مسرحيته الاجتماعية "صح لسانك" .

أضف تعليقك