اربيحات وقطان يضيئان ليالي البحر الميت

اربيحات وقطان يضيئان ليالي البحر الميت

يواصل الفنانون الأردنيون والفرق الفنية والشعبية تقديم عروضهم الفنية الرائعة ضمن فعاليات مهرجان ليالي البحر الميت "طلة وبحر .. طرب وسهر" ، والتي تستمر حتى مساء الجمعة المقبل .

وأحيا الفنان الأردني الشاب طوني قطان أمس حفلا فنياً حقق نجاحاً كبيراً بحضور عدد كبير من محبي الفنان قطان ، حيث غنى مجموعة من أشهر أغنياته بالإضافة إلى بعض الأغنيات التراثية والشعبية وسط تصفيق الحضور واندماجهم معه طوال الحفل الذي استهله بأحدث أغنياته "قهوتكو مشروبة" التي صدرت إلى الأسواق مؤخراً حيث لاقاها الجمهور بالهتاف والغناء معه .

كما وقدم وصلة من الأغاني الوطنية الأردنية بأسلوب الميدلي مكس تفاعل الجمهور معها بعفوية وحازت على إعجاب الحضور ، وتبعها بوصلة من الأغاني العربية التي اشتهرت في الوسط الفني .

وسبق الحفل ساعة من الطرب واستمتاع بالأغاني الوطنية التي قدمها الفنان الأردني محمد اربيحات والذي استطاع أن يمزج بين الأغاني بطريقة المكس ونالت على إعجاب الجمهور الذي قابله بترديد كلمات الأغاني ، ووصلة أخرى من الأغاني العربية .

واُستهلت الليلة الثالثة من الفعاليات بعروض فلكلورية قدمتها فرقة غور الصافي للفنون الشعبية والتراثية .

وعبر رواد ليالي البحر الميت لمندوب المركز الإعلامي التابع للأمانة في إستطلاع لأرائهم حول المهرجان عن سعادتهم بإقامة الفعاليات التي وصفوها بأنها جاءت ملبية لرغبات الحضور خاصة وأنها تشكل دعماً للفنانين الأردنيين والفرق الأردنية، مثمنين جهود القائمين على المهرجان ومتمنين أن تقام كل عام .

ويجسد المهرجان الذي يقام تزامناً مع حلول عيد الأضحى المبارك التوأمة والشراكة الحقيقية بين مؤسسات المجتمع من القطاعين العام والخاص والتي تنعكس آثارها إيجابا على الوطن والمواطن وضيوف الأردن .

وتقام ليالي البحر الميت للمرة الثانية على التوالي بشراكة ما بين أمانة عمان الكبرى ووزارة السياحة والآثار وبدعم من مشروع سياحة الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية " USAID " والشريك الرسمي زين، وبشراكة إعلامية من تلفزيون رؤيا، مجلة ليالينا، الطاقة للدعاية والإعلان الخارجي، التلفزيون الأردني، وإذاعة هوا عمان التابعة للأمانة .

من الجدير بالذكر أن القائمين على المهرجان وفروا المواصلات مجاناً ذهاباً من الدوار السابع “شركة جت للنقل” وإياباً عند انتهاء الفعالية .

أضف تعليقك