مباراة الاردن - اليابان نزيهة والمعايطة لم ينفي الفوز

مباراة الاردن - اليابان نزيهة والمعايطة لم ينفي الفوز
الرابط المختصر

الأهداف التي حققها المنتخب الوطني أمام نظيره الياباني دخلت في شباك مشتركي مواقع التواصل الاجتماعي ، مترجمة بذلك فرحا في تغريداتهم وتعليقاتهم غاب عن صفحاتهم منذ فترة.

مشتركو موقعي "فيسبوك" و "توتير" الذين اعتادوا على نقد واقعهم على طريقة الكوميديا السوداء، اليوم يطلقون العنان لابداعاتهم في تداول جمل تظهر فرحتهم بفوز فريق "النشامى" على المنتخب الياباني ليحتل المنتخب الأردني المركز الثاني في المجموعة الثانية بـ7 نقاط، مستردا حظوظ المنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة لنهائيات المونديال.

التفوق التكنلوجي الياباني لم يكن لصالح المنتخب في تعليقات اللأردنيين الذين تغنوا بتفوقهم بالفوز "الأندرويد الياباني يتعطل أمام النشامى"، "وسجل سجل يا زمان ،، الاردن غلب اليابان"، "أحمد هايل كبس كبسة ال reset مع سبق اصرار وترصد".

في حين ذهب آخرون للتباهي بـ "المنسف" وفوزه أمام الـ "سوشي " ، ومن بين التعليقات "خليل بني عطية بحرارة الغور يستوي السوشي الني!" ، "السومري الياباني لم يصمد أمام المنسف "، "فوز الجميد على السوشي"

واغتنم بعض المشاركين الفرصة لاستخدام المبارة في بعض الاسقاطات على الواقع السياسي والاقتصادي بشكل ساخر " النسور: الكرة اليابانية لن تصل للمرمى الاردني بنسبة ٧٠٪" ، "الحكومة تفرض ضرائب على كل هدف يسجله النشامى"، "المعايطة ينفي تسجيل اليابان هدف في المرمى الأردني".

الجدل الذي دار حول نزاهة الانتخابات النيابية الأخيرة، كان له نصيبا من التعليقات، لا سيما بعد أن أصدر التحالف المدني لرصد الانتخابات النيابية "راصد" تقريره النهائي يوم أمس، فكانت التعليقات " ما حدا يطلب اعادة المباراة ولا حدا يطعن ولا يستئنف"، " يا خوفي راصد طلع تقرير تحكي انه المباراة مش نزيهة" ، "اليابانيون يعتصمون امام الهيئة المستقلة للمطالبة باعادة المباراة بحجة استخدام الليزر السياسي".

أضف تعليقك