ماذا قال بعض النواب عن مطلب رحيل الملقي؟

ماذا قال بعض النواب عن مطلب رحيل الملقي؟

 

النائب عبدالله  علي عودة العكايلة

 

المرشح عن العاصمة عمان الدائرة الثانية ، من كتلة التعاون : " نعم اؤيد مطلب اسقاط الحكومة وبشدة ، فهذه الحكومة منذ أن جائت وهي تأزم المواطن ابتداءا بالمنهاج مرورا بالغاز وصولا الى التداعيات الامنية " .

بالاضافة الى موجة الأسعار التي حولت حياة المواطن إلى ضنك ومعاناة شديدين، وأصبح المواطن لا يحتمل هذه الاعباء المذهلة أمام دخلة المتأكل .

ويرى العكايلة أن هذه الموجة هي الموجة التي قسمت ظهر البعير ، وذلك بسبب عدم لجوئهم إلى ما يسمى بتصحيح ، والتوجه الى جيب المواطن .

 

النائب راشد محمد سليمان الشوحة

 

المرشح عن محافظة اربد الاولى في اللجنة الإدارية ولجنة التوجيه الوطني والإعلام من كتلة الميزان " أرفض مطلب إسقاط الحكومة ".

 

وقال النائب راشد الشوحة  ارفض مطلب اسقاط الحكومة .وذلك لان الوضع لا يطاق، وفيما يخص مقترح قانون ضريبة الدخل فهذا واجب النواب ، فهو المخول فقط بالاضطلاع عليها والتصويت عليه ، تدخل الشعب و استعجالهم مرفوض ، يجب على الشعب ان يعي الوضع ويتوقف عن الإضراب والوقفات الاحتجاجية .

 

نائب نبيل كامل أحمد الشيشاني

 

المرشح عن محافظة  الزرقاء الاولى في لجنة الشباب  والرياضة ولجنة النزاهة والشفافية وتقصي الحا من كتلة الإصلاح.

 

وقال النائب  نبيل الشيشان نحن أول من نادينا بإسقاط الحكومة وذلك لعجزها اقتصاديا وامنيا من أن تكمل مشوارها في ادارة شؤون البلد.

 

 

 

النائب محمد ضيف الله سليمان الفلحات

 

المرشح عن محافظة معان,  في اللجنة السياحة والآثار لجنة الريف والبادية من كتلة البتراء، قال : انا لست مع او ضد " لم اكون موقف تجاه مطلب اسقاط الحكومة حتى الآن  " .

 

ديمه محمد طارق عبد الرحيم طهبوب

 

المترشحة عن العاصمة عمان من لجنة التوجيه الوطني والاعلام و لجنة المرأة وشؤون الأسرة وكتلة الإصلاح.

 

طبعا بلا شك اؤيد , ونحن ككتلة قدمنا مذكرة عدم ثقة ، لان هذه الحكومة فاقدة للشرعية منذ زمن ، لما تسببه من فشل ذريع بالملف الاقتصادي , وفي حال لم  توافق الحكومة على سحب القانون سنوجه رسالة لجلالة الملك بترحيل هذه الحكومة .

 

شعيب خلف المحمد الشديفات

 

قال النائب قال النائب شعيب المرشح عن محافظة المفرق من لجنة العمل والتنمية الاجتماعية والسكان و لجنة النزاهة والشفافية وتقصي الحقائق وكتلة حزم  " انا مع مطلب إسقاط الحكومة "

 

النائب عقلة غمار مفلح الزبون

المرشح عن محافظة جرش من اللجنة المالية،  كتلة الاصالة. قال النائب عقلة غمار مفلح الزبون "نعم انا مع كل شيء يفيد الشعب  "

 

ابراهيم مشرف الرضون القرعان

المرشح عن محافظة البلقاء من لجنة الصحة والبيئة لجنة الحريات العامة وحقوق الإنسان ،التعاون : " نعم أؤيد مطلب إقالة الحكومة " .

 

 

أضف تعليقك