فيديو الدغمي يلعب القمار: من عصير التفاح الى المونوبلي

فيديو الدغمي يلعب القمار: من عصير التفاح الى المونوبلي

استيقظ الأردنيون صباح الخميس على فيديو جديد تناقله المشتركون على مواقع التواصل الاجتماعي حمل عنوان "فضيحة نائب اردني يلعب القمار في الكازينو"، بعد ليلة حفلت صفحات ذات المواقع في تداول مقطع فيديو من برنامج "نبض البلد" الذي يبث على فضائية رؤيا يظهر مهاجمة من قبل النائب عبد الكريم الدغمي على زميله جميل النمري بسبب "ستاتوس" كتبه الاخير عبر صفحته على فيسبوك.

الفيديو الذي نشر للنائب لا تتجاوز مدته الـ10 ثواني يظهر رجلا قال المشتركون على مواقع التواصل الاجتماعي أنه الدغمي أمام طاولة "قمار" ، الأمر الذي أعاد مشهد لمقطع فيديو سرب لمجموعة من النواب عشية حل مجلس النواب الخامس عشر من بينهم الدغمي بيده كأس يظهر مشروب لونه يميل الى الصفار، أشاع الفيسبوكيون والتوترجيون حينها أنه مشروب روحي الامر الذي دفعه الى اصدار بيان يؤكد خلاله أن ما كان يشربه ما هو الا عصير تفاح.

العالم الافتراضي اليوم ، يشهد سيل من التعليقات ساخرة تتحدث عن الفيديو الجديد وتربطه بالقديم " المرة الماضية عصير تفاح هاي المرة كنت تلعب مونوبلي" ، " ذا اللي كان في الكاسة عصير تفاح ,, فالنائب هون بجمع تبرعات و معونات"، " مين قاللك بلعب قمار هذا ضد اللي بلعبوا قمار و قاعد بلم الحجار عشان يمنعهم يلعبوا" ، "بكرا بطلع بقولك هي طاولة شطرنج"، " بما انها حرية شخصية .. بدناش هالمرة بيان بيحكي انها المزرعة السعيدة !!!" ، كان من بين التعليقات تصر على أن الفيديو يتعدى على الحرية الشخصية وما يهمنا الاداء داخل قبة البرلمان، في حين وجه آخرون تساؤلا عن سر الهجمة وتوقيتها؟

وعلى الرغم من نفي الدغمي ان يكون هو الذي في الفيديو وتأكيده أن المقطع "مفبرك" الا أن صفحات "الفيسبوك" و"التويتر" تصر على تناقله، فالتبرير توقعه الفيسبوكيين مسبقا بالقول " التبرير سيكون بخلق من الشبه 40".

 

أضف تعليقك