"غاز العدو احتلال" تدعو الى مسيرة "الكرامة"

الرابط المختصر

دعت الحملة الوطنيّة الأردنيّة لإسقاط اتفاقية الغاز (غاز العدو احتلال) الى مسيرة "الكرامة" الجمعة القادمة لما أسمته "الحفاظ على كرامة الأردن ومواطنيه من خلال إسقاط اتفاقيات العار".

 

 

واكدت الحملة  إن المسير ستنطلق بعد صلاة، تحت عنوان: مسيرة الكرامة: كرامتنا بإسقاط صفقات العار.

 

 

 

وقالت في بيان صحفي إن "الحكومة ستدفع 10 مليار دولار عدًّا ونقدًا ستدفعها من أموالنا مكافأة لمن قتلوا أبناءنا وجنودنا وهاجموا أرضنا؛ لمن ما زالوا يحتلوّن فلسطين، ويعتبرون "الضفة الشرقية" جزءًا من مشروعهم الاستعماريّ الاستيطاني ويغدو من نافل القول التذكير بأن رهن مستقبل الأردن وأمن مواطنيه بيد العدو الصهيوني جريمة كبرى، فكيف والحكومة تقدّمهما للعدو على طبق من ذهب بواسطة توقيع صفقة استيراد الغاز من قبل شركة الكهرباء الوطنية، لغرض توليد الكهرباء الأساسية لكل مواطن، والتي تدخل بيت كل مواطن، والتي يدفع تكاليفها كل مواطن".

 

 

وتساءلت "بأي منطق أعوج تريد الحكومة الأردنية أن يصبح المواطنون كلهم –دون خيار منهم- خاضعين لابتزاز الصهاينة مباشرة، إضافة إلى ضخّهم –غصباً عنهم- مليارات الدولارات في خزينة العدو ليستعملها في تسليح جيشه وشن حروبه ودعم إرهابه ومستوطناته وتمكين اقتصاده وفرض هيمنته على المنطقة".

 

 

 

من  جهته أكد رئيس لجنة الطاقة النيابية علي الخلايلة تسلم اللجنة نص اتفاقية الغاز ببنودها السرية وغير السرية، مبينا أن اللجنة ستوقم بدراسة الاتفاقية و اعداد تقرير موسع لمجلس النواب، وستخصص جلسة مغلقة لمناقشة البنود السرية.

أضف تعليقك