الفيسبوكيون للنسور:مثل ما رحتي جيتي

الفيسبوكيون للنسور:مثل ما رحتي جيتي
الرابط المختصر

أعاد تكليف الدكتور عبد الله النسور رئيسا للوزراء ، تعليقات وفعاليات على مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد النسور وقراراته التي اتخذها في فترة رئاسته الأولى ، ولعل أهمها قرار رفع الدعم عن المشتقات النقطية.

 كتب رسام الكاركيتيور عمر العبداللات عبر صفحته على فيسبوك ساخرا " دار الأفتاء: النسور هو الأنسب للرئاسة لانه معروف و لا يجوز اختيار الغريب لانه كما يقال ما غريب الا الشيطان"، متوقعا أن النسور يهدي السعب الأردني أغنية عبد الحليم حافظ "انا لك على طول"، فيما انتشرت أغنية شاربل روحانا على صفحات المشتركين " لشو التغيير" عقب اعادة تكليفه.

 كما أعلنت مجموعة الحقيقة السوداء عن فعالية أمام رئاسة الوزراء تحت عنوان " الله خلقك وكسر القالب"، الاعتصام الساخر الذي يقام غدا الساعة 6 مساء يأتي لتهنئة النسور باعادة تكليفه رئيسا للوزراء، وتستقبل المجموعة أي اقتراحات تضفي روحا أكثر عمقا للكوميديا السوداء التي تحاول تطبيقها.

 قاء النسور رئيسا للحكومة بعد مشاروات الكتل النيابية والنقاشات التي أنتجت ذات الاسم ترجمها مشتركي فيسبوك وتويتر بتغريدات مختلفة " الرئيس النسور اسم على غير مسمى فهو لا يطير" ، " تيتي تيتي .. مثل ما رحتي مثل ما جيتي"، " في فنزويلا بدهم يحنطوا تشافيز بعد موته تخليداً لذكراه، و في الاردن يتم تحنيط المسؤول الاردني أول يوم بستلم المنصب و هو حي يرزق."

 تبدو التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي مكررة مع كل تكليف لرئيس الوزراء أو تشكيل حكومة جديدة، ما يختلف اليوم هو ربط اسم النسور برفع الأسعار والخشية من رفع لاسعار كهرباء متوقعة، حيث انتشرت عدد من رسومات الكاريكاتيور التي تظهر حجم المعاناة التي يتكبدها المواطن نتيجة ارتفاع الأسعار، الملف الاقتصادي الأكثر وضوحا في التعليقات على "حيطان" فيسبوك وتويتر.

 ولعل أبرز الرسائل الموجهة للرئيس المكلف والتي بعث بها مواطنيين عبر صفحة "عما نت" : الأردن أمانة برقبتك!

أضف تعليقك