الحراك الشعبي يعود لعدة مدن

الحراك الشعبي يعود لعدة مدن
الرابط المختصر

أكدت فعاليات شعبية في الطفيلة، وقوفها الى جانب النائب صداح الحباشنة، محذرة أن "الفعاليات الشعبية والحراك الشعبي سيعود للتحرك في الشارع من جديد وبقوة اكبر من سابق عهدها حتى تتم اقالة حكومة الجباية وجلب جميع الفاسدين دون استثناء وانهاء التوريث السياسي وكل اشكال الفساد".

 

 

وقالت فعاليات شعبية في بيان صحفي إن " النائب الحباشنة تصدى بكل كرامة وحب للوطن والناس لحكومة الجباية حكومة " هاني الملقي" في حين عجز الذيليون  من اعداء الشعب في مجلس النواب وغيرها عن اتخاذ موقف ولو رمادي من قضايا تجويع وافقار الشعب ، عبر فرض الضرائب بشكل سافر تجاوز كل الحدود لمصلحة من ينهب الوطن".

 

 

مطالبين بـ"اقالة حكومة الملقي التي تشتغل ضد الاردن والاردنيينو تشكيل حكومة إنقاذ وطني لتصليح الاخطاء التي اقترفتها حكومات التعيين والتي أورثت الاردن مدينوية هائلة لم يعد السكوت عنها".

 

 

 

ودعا الحراك "الى جلب الفاسدين والمتسببين في الحالة التي وصل اليها الاقتصاد الاردني للمحاكمة وكل من يتستر ورائهم ويحميهم".

 

 

 

من جهت اخرى اعلنت فعاليات شعبية في مدينة السلط تنفيذ مسيرة اليوم الاحد الساعة الرابعة عصرا تنطلق من امام بلدية السلط الكبرى مطالبة ب"اسقاط حكومة الملقي وتتزامن مع مسيرات حراك الطفيلة وذيبان "للمطالبة باسقاط الحكومة".

 

 

كما أعلن الحراك الشعبي في لواء ذيبان أعلن عودة الحراك الشعبي  عن طريق وقفة احتجاجية، على دوار ذيبان، الأحد، بعنوان "تسقط حكومة رفع الأسعار".

أضف تعليقك