“مكافحة الفساد” تخصص خطا ساخنا لاستقبال الشكاوى

“مكافحة الفساد” تخصص خطا ساخنا لاستقبال الشكاوى
الرابط المختصر

كشف رئيس هيئة مكافحة الفساد سميح بينو عن قيام الهيئة قريبا بتخصص خط ساخن مخصص لاستقبال شكاوى المواطنين على مدار الساعة، مرجعا التأخر في استحداث مثل هذا الخط الساخن إلى عدم توفر الإمكانيات المالية.

وقال بينو في تصريحات خاصة "لعمان نت" اليوم الثلاثاء إن الهيئة ستقوم بتطبيق توجيهات الملك الخاصة بمتابعة قضايا الفساد خلال زيارته للهيئة أمس الاثنين، والتي أكد فيها على أن جميع المؤسسات خاضعة للمساءلة بما فيها الديوان الملكي، مؤكدا أن الزيارة أعطت مساحات أكبر للهيئة للتعامل مع قضايا الفساد والفاسدين، ومشيرا إلى أنه لا يوجد خطوط حمراء أمام عمل الهيئة ولا حصانة لفاسد.

وأشار إلى أن الهيئة وصلتها شكوى على هيئة تنظيم قطاع النقل، حيث تم مخاطبة الجهات المعنية لسماع ردهم على الشكوى، دون استلام رد على هذه اللحظة.

وأضاف بينو بأنه سيتم في القريب العاجل إحالة صندوق التشغيل للقوات المسلحة المعروفة "ملف موارد" إلى القضاء، في حين سيصار إلى دراسة تحويل مشروع جر مياه الديسي لعام 2005 ،بعد دراسة التوضيح الذي استلمته الهيئة من وزارة المياه.

كما تعمل الهيئة لوضغ خارطة طريق لقضية سكن كريم لعيش كريم، مشيرا إلى اطلاع مجلس الهيئة على كامل الملف، مؤكدا أن القضية لن تطول في ضوء الوثائق الموجودة.

مواضيع ذات صلة:

أضف تعليقك