“عدوى التويتر" تنتشر بين مسؤولي الاردن

  “عدوى التويتر" تنتشر بين مسؤولي الاردن
الرابط المختصر

بعد اقل من ايام على انشاء رئيس الوزراء سمير الرفاعي حسابا له على موقع التويتر، قام وزير التعليم العالي وليد المعاني هو الاخر بإنشاء حسابا له لينضم الى قائمة المسؤولين الاردنيين الذين يستخدمون الموقع الاجتماعي الشهير.

و يملك عدد من الوزارء في حكومة الرفاعي حسابا على موقعي التويتر والفيس بوك ومن انشطهم : وزير البيئة خالد الايراني و زير الخارجية ناصر جودة و زير البيئة حازم ملحس، كما يملك امين عمان هو الاخر حسابا على تويتر.

و فيما يلي اهم اخبار المسؤولين نقلا عن التويتر الخاص بهم:

وزير التعليم العالي يطرح سؤالا على التويتر يقول فيه : لو اعطيت الفرصة ما الذي ستغيره بنظام جامعاتنا؟؟ و في تويتر اخر يخاطب الوزير طلاب الثانوية العامة قائلا " طلاب الثانوية العامه عليكم الحصول على بطاقة الهوية الشخصية قبل 27 /7/2010 حتى تتمكنوا من تقديم طلب الإلتحاق بالجامعات الأردنية".

بينما استغل وزير الخارجية ناصر جودة صفحته على التويتر للترحيب بالعضو الجديد قائلا " رحبوا معي بوزير التعليم العالي وليد المعاني على موقع تويتر".

اما وزير الطاقة خالد الايراني لم يخفِ سعادته على التويتر بالاجتماع الذي جمعه مع نظيره المصرية للاتفاق على تغذية خط الغاز العربي.

رئيس الوزراء سمير الرفاعي الاقل تحديثا بالتويتر فما زال يشارك اصدقاءه بانه سيظهر على التلفزيون الاردني في برنامج ستون دقيقةـ وبانه تناول المقلوبة بمطعم القدس بعد اطلاعه على مشروع اعادة تإهيل ساحة فيصل في وسط البلد عمان ".

امين عمان عمر المعاني استغل التويتر للترويج لمهرجان صيف عمان يقول "شاركونا مهرجان صيف عمان من 18-7 لغاية 31-7 في حدائق الحسين لمزيد من المعلومات حول نشاطات المهرجان،بث مباشر لحفلة كاظم الساهر على شاشة كبيرة اليوم في المدرج الروماني الساعة 8,30 مساءاً - الدعوة عامة."

موقع عمان نت الاخباري قرر رصد اخبار المسؤولين الاردنيين عبر التويتر والفيس بوك بشكل دائم بهدف اطلاع المواطن عليها.

اقرأ ايضا :

أضف تعليقك