“الديمقراطي النيابي” للبخيت: التحقيق مع معتصمي الداخلية يستدعي التحقيق مع اﻷجهزة الحكومية أيضاً

“الديمقراطي النيابي” للبخيت: التحقيق مع معتصمي الداخلية يستدعي التحقيق مع اﻷجهزة الحكومية أيضاً
الرابط المختصر

قالت كتلة التجمع الديمقراطي  النيابية  المحسوبة على اليسار (8 نواب)ان التحقيق مع الشباب الذين اعتصموا على دوار الداخلية، يستدعي فتح تحقيق اشمل يطال كل الجهات والأشخاص بما في ذلك الأجهزة الحكومية.

وأضافت الكتلة  في رسالة  بعثها رئيسها النائب بسام حدادين إلى رئيس الوزراء معروف البخيت الأحد بان الكتلة تتطلع إلى عدم ملاحقة أي من الذين اعتصموا على دوار الداخلية.

نص الرسالة

دولة رئيس الوزراء الأكرم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,

إذ يهديكم التجمع الديمقراطي النيابي تحياته وأمنياته لكم بالتوفيق والنجاح, يتمنى على دولتكم العمل على طي ملف أحداث يوم الجمعة 25 آذار الماضي, بوقف التحقيق والملاحقة للشباب الذين اعتصموا على دوار الداخلية.

إن طي هذه الصفحة بما فيها من آلام وتجاوزات, يدعونا إلى الطلب من دولتكم عدم تحميل عدد من المعتصمين نتائج أحداث شاركت فيها أطراف عديدة, لأن التحقيق مع عدد من الشباب المعتصمين, يستدعي فتح تحقيق اشمل ليطال كل الجهات والأشخاص بما في ذلك الأجهزة الحكومية.

إننا نتطلع بأن تفي يا دولة الرئيس بما صرحتم به سابقاً من أنكم لن تلاحقوا أي من الذين اعتصموا على دوار الداخلية. سيما وان جلالة الملك دعا أمام لجنة الحوار الوطني طي هذه الصفحة.

دولة الرئيس,,,

إننا على ثقة من أنكم ستبذلون ما في وسعكم لتجنب الاحتقانات والتشنجات التي من شأنها تعكير الأجواء وإلقاء ظلال من الكدر على مناخات التوافق الوطني التي انطلقت مع الحوارات الجادة في لجنة الحوار الوطني الإصلاحية.

وتقبلوا فائق الاحترام والتقدير,,,

النائب بسام حدادين

رئيس التجمع الديمقراطي النيابي

أضف تعليقك