وقف اذاعة صوت الكرك منذ ما يقارب الشهرين

وقف اذاعة صوت الكرك منذ ما يقارب الشهرين
الرابط المختصر

توقف البث الارضي والفضائي في اذاعة صوت الكرك اف ام بسبب عطل فني منذ 13-2-2011 ولم يتخذ إجراء لإصلاحه منذ ذلك التاريخ.

وأرجع احد العاملين سبب التوقف الى خلل بـ”مرسلة” الإذاعة التي تبث من حرم جامعة مؤتة منذ عام 2009.و يقدر ثمن هذه القطعة الأساسية بـ 1500 دينار.

التوقف طال أيضا بث “صوت الكرك” الفضائي عبر قمر النايل سات الذي بدء العمل به مطلع العام الحالي، بسبب سلسلة أعطال تراكمية.

ورأى المصدر ذاته أن من شأن التوقف أن يؤثر على التواصل مع المجتمع المحلي في محافظة الكرك، الذي يعتبر الاذاعة متنفسه الوحيد وصلة تواصله مع المسؤولين وأصحاب القرار داخل المحافظة وفي العاصمة.

ومن جانبه اكد مدير اذاعة صوت الكرك حسين محادين ان البث سيعود خلال اليوميين القادميين كحد اقصى ، وانقطاع البث جاء لخلل فني طارئ على الاذاعة وتم استيراد القطعة التي تسببت في عطل البث من خارج الاردن .

وبين محادين " العمل في الاذاعة تطوعي واعلم انه قد ترك العمل في الاذاعة العديد من الموظفين ولكن لا احد يستطيع ارغامهم على العمل

وبدوره اكد رئيس جامعة مؤتة عبد الرحيم الحنيطي " ان الجامعة تعمل على توفير كافة سبل الراحة للاذاعة وتقدم لهم كامل الدعم ، ولا يوجد اي داعي لخروج الاشاعات وان الاذاعة قامت بالضغط على الطلاب لترك الاذاعة ، فتجمعهم علاقة محبة مع مديرهم ولا يوجد اي مشاكل بينهم كما يتناقل البعض .

يذكر ان اذاعة صوت الكرك واحدة من بين خمس اذاعات مجتعية في الاردن والتي افتتحتها الاميرة بسمة في 31-5-2009، تعمل تحت إدارة الدكتور حسين محادين بمشاركة مجموعة متطوعين من داخل الجامعة ومن المجتمع المحلي.

أضف تعليقك