وفد اخواني الى مصر لإعادة ضخ الغاز

وفد اخواني الى مصر لإعادة ضخ الغاز
الرابط المختصر

يتوجه وفد من جماعة الاخوان المسلمين الة مصر يوم الثلاثاء للتوسط لدى الحكومة المصرية لإعادة ضخ الغاز المصري للمملكة، حسب نائب المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين زكي بني ارشيد.

والوفد برئاسة المراقب العام للجماعة همام سعيد.

وقال بني أرشيد لـ"عمان نت" أن ووزير الخارجية ناصر جودة شكر الحركة للمبادرة وأوضح في اتصال هاتفي حيثيات ملف الغاز لنقوم بنقاشه مع الجانب المصري.

لكن بني ارشيد استغرب من التصريحات الصحفية التالية للاتصال والتي أكد فيها جودة أن عودة الجانب المصري الى ضخ الغاز بالكميات المتفق عليها للأردن كما كان سابقا قيد البحث المعمق والجاد من اعلى المستويات وأن اذرع الدولة الأردنية قادرة على التواصل مع الجهات المصرية بكل سلاسة ويسر وسهولة.

وكان جودة حث الحركة الإسلامية في حوار أجراه مساء الأحد الماضي مع قناة "رؤيا الفضائية الأردنية"، على لعب دور ايجابي في قضية الغاز المصري، كون الحركة تربطها علاقة جيدة بالإدارة المصرية.

وأشار جودة إلى أن السفير الاردني لدى القاهرة الدكتور بشر الخصاونة يواصل اتصالاته مع الاطراف المصرية كافة، متابعا هذا الامر الحيوي بالنسبة للأردن، مؤكدا تلقيه مساء الاثنين اتصالا من قبل نائب المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين زكي بني ارشيد يتحدث عن جهد تقوم به الحركة في هذا الاتجاه.

أضف تعليقك