وفاة و98 إصابة بحوادث سير خلال الـ 24 ساعة الماضية

وفاة و98 إصابة بحوادث سير خلال الـ 24 ساعة الماضية
الرابط المختصر

توفي شخص، وأصيب 98 آخرون نتيجة 121 حادثاً وقعت خلال الـ 24 ساعة الماضية في مجال الإطفاء والإنقاذ، في حين تم التعامل مع 391 حالة مرضية مختلفة، وفقاً لما أعلنت عنه المديرية العامة للدفاع المدني.

 

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها، حيث توفي شخص إثر تعرضه لإصابات بالغة في الجسم، على خلفية حادث تدهور إحدى المركبات بمنطقة جسر المدينة الرياضية.

 

وأضافت المصادر من خلال بيان لها إن فرق الإسعاف قامت بإخلاء المتوفى إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي.

 

وأصيب 8 أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم إثر حادث بكب وباص ركوب صغير بمنطقة أم العمد في مأدبا، حيث قدمت فرق الإسعاف الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى النديم الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة .

 

و تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم 3 مركبات بمنطقة على إشارة جسر المية، نتج عن الحادث إصابة 7 أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قدمت فرق الإسعاف الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.

 

و أصيب 7 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم إثر حادث تصادم مركبتين بمنطقة غور المزرعة، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى الصافي الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة .

 

كما و أصيب 5 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم إثر حادث تصادم 3 مركبات على إشارة كفر يوبا، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني إربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة التعليمي ، وحالتهم العامة متوسطة .

أضف تعليقك