وفاة و79 إصابة نتيجة 162 حادثاً خلال الـ 24 ساعة الماضية

وفاة و79 إصابة نتيجة 162 حادثاً خلال الـ 24 ساعة الماضية
الرابط المختصر

توفي شخص وأصيب 79 إثر 162 حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ خلال الـ 24 ساعة الماضية في حين تم التعامل مع 506 حالة مرضية مختلفة، وفقاً لما أعلنت عنه الأربعاء المديرية العامة لدفاع المدني.

 

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث حيث توفي شخص يبلغ من العمر 19 عاماً نتيجة إصابته بجروح وكسور بالغة في مختلف أنحاء الجسم إثر تعرضه لحادث دهس من قبل مركبة بمنطقة شارع مكة / دوار الشعب، حيث أخلت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان الوفاة مستشفى المدينة الطبية.

 

و أصيب 7 أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم إثر حادث تصادم في محافظة العاصمة بين مركبتين بمنطقة أم نوارة، حيث قدمت فرق الإسعاف الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين وجرى نقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.

 

و تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني إربد مع حادث تصادم مركبتين بمنطقة أيدون، نتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قدمت فرق الإسعاف الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، وجرى نقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة التعليمي، و  مستشفى التخصصي، وحالتهم العامة متوسطة.

أضف تعليقك