وفاة و 114 إصابة نتيجة 214 حادثاً خلال الـ 24 ساعة الماضية

وفاة و 114 إصابة نتيجة 214 حادثاً خلال الـ 24 ساعة الماضية
الرابط المختصر

توفي شخص، وأصيب 114 آخرون، نتيجة 214 حادثاً وقعت خلال الـ 24 ساعة الماضية، في حين تم التعامل مع 503 حالة مرضية مختلفة، وفقاً لما أعلنت عنه المديرية العامة للدفاع المدنيّ.

 

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها، حيث توفي شخص وأصيب آخر إثر حادث تدهور مركبة قبل جسر العمليات/ باتجاه الزرقاء.

 

وقال بيان للمديرية إن فرق الإسعاف قدمت الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب، ونقله، وإخلاء المتوفى إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي، وحالة المصاب العامة متوسطة.

 

وأصيب 5 أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، إثر حادث مركبة صغيرة بمنطقة النسيم/ باتجاه إربد، حيث قدمت فرق الإسعاف الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى جرش الحكومي، ووصفت حالتهم العامة بأنها متوسطة.

 

وأصيب 4 أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم نتيجة حادث تدهور مركبة بمنطقة الكرامة / باتجاه دير علا، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الشونة الجنوبية الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة .

 

وأصيب 4 أشخاص في حادث منفصل بجروح ورضوض مختلفة في الجسم في الزرقاء، إثر تصادم مركبتين على طريق اوتستراد الزرقاء، حيث قدمت فرق الإسعاف الإسعافات الأولية اللازمة لهم، ونقل ثلاث إصابات إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي، وإصابة واحدة إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري، وحالة المصابين العامة متوسطة .

أضف تعليقك