وفاة وعدة إصابات بحوادث سير

وفاة وعدة إصابات بحوادث سير
الرابط المختصر

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء  المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (93) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (56) إصابة ووفاة ناتجة عن حادث تصادم، في حين تم التعامل مع (256 ) حالة مرضية مختلفة .
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

(5) إصابات اثر حادث تصادم في محافظة اربد

تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين على طريق اربد - الحصن ، نتج عنة إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين في موقع الحادث ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة ومستشفى راهبات الوردية وابن النفيس وحالتهم العامة متوسطة.

وفاة شخص اثر حادث تصادم

تعاملت كوادر الإنقاذ في مديرية دفاع مدني معان مع حادث تصادم وقع مابين سيارة ركوب صغيرة و تريلا في منطقة الهاشمية ، نتج عنه وفاة المدعو (إبراهيم ناصر) 65سنة ، حيث قامت فرق الدفاع المدني بتحرير الوفاة من السيارة وإخلائها إلى مستشفى معان الحكومي.

(4) إصابات بضيق في التنفس

تمكنت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان من إنقاذ (4) أشخاص أصيبوا بضيق في التنفس اثر تعرضهم لاستنشاق الغازات المنبعثة من صوبة الغاز في منطقة البيادر ، حيث قامت فرق الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم
وبعد ذلك تم نقلهم إلى مستشفى المركز العربي الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

أضف تعليقك