وفاة وإصابة 97 نتيجة 164 حادثاً خلال الـ 24 ساعة الماضية

وفاة وإصابة 97 نتيجة 164 حادثاً خلال الـ 24 ساعة الماضية
الرابط المختصر

توفي شخص، و أصيب 97 شخصاً، نتيجة 164 حادثاً مختلفاً وقعت خلال الـ 24 ساعة الماضية، في حين تم التعامل مع 503 حالات مرضية مختلفة. وفقاً لما أعلنت عنه المديرية العامة للدفاع المدني.

 

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها، حيث توفي شخص إثر تعرضه لإصابات بالغة في مختلف أنحاء الجسم، نتيجة تدهو مركبة نوع "ديانا" على الطريق الصحراوي / بمنطقة سواقة، فيما أصيب اثنان بكسور وجروح ورضوض مختلفة في الجسم.

 

وقدمت فرق الإسعاف الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، وجرى نقلهما، وإخلاء المتوفى إلى مستشفى الكرك الحكومي، وحالة المصابين العامة بالغة.

 

و أصيب 7 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، إثر حادث تصادم مركبتين بمنطقة سهل الدبة/ مثلث عرنوس، حيث قدمت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى الملك طلال العسكري، ومستشفى المفرق الحكومي، ومستشفى الزرقاء الحكومي، وحالة المصابين العامة متوسطة

 

و أصيب 5 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، إثر حادث تصادم ثلاث مركبات على دوار القيسية، حيث قدمت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي، ومستشفى الأردن، وحالة المصابين العامة متوسطة.

 

و تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تصادم مركبتين بمنطقة الغور الصافي/ جسر عنيزة، نتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قدمت فرق الإسعاف الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى الغور الصافي الحكومي، وحالة المصابين العامة متوسطة.

أضف تعليقك