وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة خمسة في حوادث غرق وسقوط

الرابط المختصر

توفي ثلاثة أشخاص في حوادث غرق متفرقة واصيب خمسة آخرون بضيق تنفس اثر تعرضهم الى الغرق يوم الجمعة في محافظات اربد وعجلون والعقبة.في محافظة عجلون توفي شاب عمره 22 عاماً إثر سقوطه عن مرتفع ووقوعه في تجمع مياه ما أدى الى وفاته، حيث جرى انتشال الجثة ونقلها الى مستشفى الإيمان في عجلون".

وركزت الوكيل هيفاء العبد الله من إدارة الإعلام في مديرية الدفاع المدني على ضرورة الابتعاد عن أماكن تجمع المياه، والأماكن المرتفعة والعالية تجنبا لوقوع حوادث غرق أو سقوط، مستشهدة بتفاصيل حادث السقوط الذي وقع في شلالات راجب في عجلون أدى إلى حدوث كسور في جمجمة الشاب ووفاته على الفور.



كما توفي شاب يبلغ من العمر 18 عاماً من محافظة العقبة غرقاً في منطقة القلعة، حيث قام رجال الإنقاذ في مديرية دفاع مدني العقبة بانتشال جثته، أما في مدينة اربد توفيت سيدة 44 عاما غرقاً إثر سقوطها داخل بئر ماء في بلدة حكما ، حيث قام رجال الإنقاذ في مديرية دفاع مدني اربد بانتشال جثتها ونقلها الى المستشفى.



وعلى صعيد متصل، أنقذ رجال الدفاع المدني خمسة مواطنين من الغرق كانوا يعانون من ضيق في التنفس، ثلاثة منهم تعرضوا لحادثة الغرق في خليج العقبة والآخرين في البحر الميت. حيث قام رجال الدفاع المدني بإسعافهم.



وتحذر مديرية الدفاع المدني من عدم الاقتراب من التجمعات المائية، ومن ممارسة رياضة السباحة الا في الأماكن المخصصة لها، خصوصاً في هذه الفترة التي تكثر فيها التنزهات، وأهمية مراقبة الأطفال ومنعهم من السباحة أيضا والصعود على المرتفعات العالية.


أضف تعليقك