"وادي الأردن"تعلن خطة للشتاء

"وادي الأردن"

قال أمين عام سلطة وادي الأردن سعد أبو حمور إن وزارة المياه و الري/ سلطة وادي الأردن فرغت مؤخراً من أعداد خطة طوارئ للموسم المطري الحالي.

 

وبين أبو حمور في بيان صحفي الأحد أن كوادر السلطة وأجهزتها الفنية ومعداتها وضعت بحالة تأهب قصوى لمواجهة الظروف الجوية الطارئة ولتقديم العون والمساعدة للمواطنين في كافة مناطق وادي الأردن.

 

وأضاف بأن الوزارة/سلطة وادي الأردن وضمن خطتها الرامية إلى توفير خدمات المياه لكافة الاستعمالات وإدامة عمل خدمات السلطة أقرت خطة طوارئ للعام 2016/ 2017 والتي قامت من خلالها بتشكيل لجنة فنية و بمشاركة أعضاء من اللجنة الوطنية للسدود للكشف على كافة السدود و التأكد من سلامتها من كافة النواحي و مدى جاهزيتها لاستقبال مياه الأمطار حيث أظهرت التقارير الفنية جاهزية كافة سدود المملكة لاستقبال وتخزين مياه الأمطار.

 

وبين أبو حمور أن خطة الطوارئ الموضوعة من قبل السلطة في بداية الموسم المطري تضمنت إنشاء غرفة طوارئ مركزية وغرف طوارئ فرعية في كافة الإدارات المتواجدة على طول امتداد وادي الأردن حيث تتواجد فيها الكوادر الفنية لسلطة وادي الأردن على مدار 24 ساعة بالإضافة لجاهزية الأليات و المعدات لمواجهة أي تطورات غير عاديه بالطقس و كذلك الجاهزية لعمل خطط طوارئ اضطراريه لكل موقع جغرافي و طبيعة العمل لكافة مناطق وادي الأردن وكذلك السدود المنتشرة في كافة مناطق المملكة.

 

أضف تعليقك