هاشتاق رمضان كريم وارتفاع الأسعار يتصدران مواقع التواصل .. استمع



هاشتاغ رمضان كريم .. يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي الأردني والعربي والإسلامي .. مع بدء شهر رمضان اليوم الخميس في دول العالم.

إذ نشر رواد المواقع منذ الأمس صورا تظهر الهلال مع عبارات دينية ودعوية فرحا بإعلان رؤية الهلال وبدء رمضان في الأردن كما في الدول الأخرى.

وتزامنا مع الإعلان انتشرت أيضا أخبار لارتفاع أسعار بعض المواد في الأسواق كالدجاج وبعض الخضار كالخيار والكوسا.. وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع هذه الأخبار..

فنعيم حدادين علق" فلاتان برفع الأسعار خاصة في الظروف المالية الصعبة للمواطنين".

وفارس النجيلي تساءل" أين دور الرقابة على التجار أين حماية المستهلك؟".

وأبو يزن آل عساف"لو يحسبون حساب لعقوبات قاسيه لما فعلوه ذلك واستخفوه بقرارات الصناعه والتجاره لكن رقابه غير موجوده. الا اعلاميا".

ونائل العبادي" أنا مشفتش حدا سائل أو خايف اغلبهم مطنش السقوف السعرية التي أعلنت عنها الدولة لازم يكون في رقابة مشددة وعقاب رادع لمن لا يلتزم".

أما معين أبو طربوش" لو الحكومة جادة يتم نشر أسماء التجار والدعوة لمقاطعة منتجات المحتكرين...لكن كلها إجراءات على الورق فقط".

ونمر الخزاعله" وين المشكلة إذا المواطن انضرب ب٩٩٩ حائط وقفت على التجار".

وأبو عبدالله الخليلي"الكذب عينك عينك البندوره بدها قرض عشان يشتريها الواحد والفلفل الحلو سعره فلكي لا تكذبوا احنا بالشهر الفضيل والشياطين بالاصفاد الباذنجان رخيص دينار وعشر قروش الكيلو الزهره شكلكم بتسمعو سمع وبتكتبوا".

والقضاة " خلي الخيار والكوسا يخرب في المحلات لويش الأسعار دائما بارتفاع قاطعوهن ياناس".

وعلى خلفية هذه الأخبار خرجت تصريحات للناطق باسم وزارة الصناعه والتجاره والتموين ينال البرماوي بالالتزام التام في السقوف السعرية لأسعار الدجاج في المملكة ككل ورصد ٣ مخالفات فقط.

كان هذا أبرز ما تداوله وتفاعل معه رواد مواقع التواصل الإجتماعي الأردني اليوم.

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · هاشتاق رمضان كريم وارتفاع الأسعار يتصدران مواقع التواصل

أضف تعليقك