نواب جرش يرفضون استقبال رئيس الوزراء، وتفاعل كبير حول تردي حالة الطرق في الشتاء ..استمع

نواب جرش يتصدرون مواقع التواصل الإجتماعي الأردني فما القصة؟!

كان نواب جرش  قد أصدروا بيانا اعتذروا فيه عن لقاء رئيس الوزراء بشر الخصاونة المقرر اليوم الأحد، ضمن سلسلة لقاءات يعقدها مجلس الوزراء مع نواب المحافظات في المملكة فرفضهم له لكونه يأتي في وقت يجب أن تقوم فيه الحكومة بتلمس احتياجات الشعب عن العمل عن طريق زيارة المحافظات والوقوف على احتياجاتهم في أماكنهم وليس في ردهات رئاسة الوزراء البعيدة عن واقع المواطن المعيشي.

ولقي هذا الخبر تفاعلا كبيرا لرواد مواقع التواصل الإجتماعي..... 

 ف أسد العودة علق"بفهموا ... الله حيهم لكن إن شاء الله يكون موقف حقيقي و الباقي يعملوا مثلهم خليه يعرف قيمته بين اوساط الشعب !!!"

ونور الجبور"ليش الله يسامحكم !!

عاد أجمل أيام العمر ع قولته قربت 😏😏".

وماجد دعاس"اول رئيس وزراء بطول عنا بالاردن شعتلنا ومحى الطبقة الوسطى من الاردن".

وعماد التميمي"هذا غلط يانواب جرش قبلوا الريس وحثوا الحكومه ام تلزم كبرى الشركات لكالفوسفات والبوتاس والبنوك على تخصيص جزء من ارباح سنة 2022 لعمل مشاريع إنتاجية لتشغيل الشباب المتعطل عن العمل ...لما فيه مصلحة الجميع...اعمار. الارض عباده..ٌ"

في سياق آخر تردي حالة الطرق خلال المنخفض الجوي المستمر تلقى أيضا تفاعلا لرواد المواقع، في وقت أعلنت فيه البلديات عن جاهزية الطرق بشكل كامل، إذ انتشرت العديد من الصور ومقاطع الفيديو تبين حالة الشوارع الغارقة وبعض المصارف وقد فاضت منها المياه كالنوافير.

ف جلال غنيمات علق"لما يشتغلوا الله يفرجها مقضينها حفلات واحتفالات.

وناسين شو هو شغلهم وليش عينوهم.

حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم وفي هيك إختيار.".

وملكاوي"لا كمان الحكومه بدها تبني مدينه جديده طيب اول شي اعمل على إصلاح المدن القديمه بعدين اعمل مدينه جديده ولا السرقه والنهب ماشي بدمكم"

وسامر الشخشري كتب "الامانة والاشغال اكذب من بعض دايما بحكو عنا جاهزية وهما بس حكي والله مفروض يتم معاقبتهم ومحاسبتهم سيارات الناس مش مال سايب لما بتضرر".

ونختمها بتعليق تركمان شاكر"الجاهزية بوزعو قشاطات على عمال الامانة".

كان هذا أبرز ما تداوله وتفاعل معه رواد مواقع التواصل الإجتماعي الأردني اليوم.

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · نواب جرش يرفضون استقبال رئيس الوزراء، وتفاعل كبير حول تردي حالة الطرق في الشتاء ..استمع

أضف تعليقك