نصار: المخابرات تفرج عن مُنشئ صفحة المقاطعة عصام الزبن

نصار: المخابرات تفرج عن مُنشئ صفحة المقاطعة عصام الزبن
الرابط المختصر

أفرج جهاز المخابرات العامة عن المواطن عصام الزبن منشئ صفحة الحملة الوطنية للمقاطعة "مقاطعون" على موقع الفيس بوك.

 

واكد المحامي ، طاهر نصار لعمان نت أن " شقيق الزبن قام باستلامه من مبنى المخابرات العامة بعد الافراج عنه صباح الثلاثاء".

 

وكان جهاز المخابرات العامة اعتقل مساء الثلاثاء قبل ساعات من بدء حملة اطلقتها الصفحة تحت اسم ( سكر خطك) ليوم واحد احتجاجا على نية الحكومة فرض ضرائب على الاتصالات والهواتف الخلوية.

 

 

وحذفت الصفحة "المليونية" بعد يوم من ايقاف عصام الزبن،و وصل عدد المشتركين في مجموعة المقاطعة على موقع الفيس بوك ما يزيد عن مليون مشترك و ثلامائة الف مشترك، وقال القائمون على الحملة إنها "تأتي في ظل الظروف التي تعصف بالوطن والسياسة التي تتبعها "حكومة التشليح" التي يترأسها الملقي وفي ظل خذلان مجلس النواب للشعب الأردني كما فعلت المجالس السابقة والتي لا تكترث لما يعاني منه المواطن الأردني من ظروف اقتصادية صعبة".

 

 

وكان وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق باسم الحكومة محمد المومني أن قال إن بعض حملات المقاطعة خرجت عن أهدافها ، وكان هناك خروج عن القانون وتطاول أخرج هذه الحملات عن سياقها الاقتصادي، وهذا غير مقبول ومسيئ ولا يخدم مصلحة أياً كان حسب وصفه .

 

واكد عبر برنامج “أخبار وحوار” على شاشة التلفزيون الأردني “والذي يقدمه الإعلامي صدام راتب المجالي على شاشة التلفزيون الأردني : نحن دولة منفتحة وحرة ، وللمواطنين حق في التعبير عن آرائهم .

أضف تعليقك