نشامى الشباب في مواجهة اسبانيا ..لا بديل عن الفوز

الرابط المختصر

تحت شعار لا بديل عن الفوز يواجه منتخبنا الوطني للشباب نظيره الاسباني في الساعة الثانية عشر والربع بعد منتصف الليل في مباراته الثالثة في مونديال الشباب كندا 2007 .. وسيلتقي لحساب ذات المجموعه منتخبي زامبيا والاوروغوي في مبارة لا تقل اهمية عن مباراتنا امام اسبانيا ويحتاج منتخبنا الوطني لتحقيق الفوز حتي يتمكن من الدخول في حسابات التاهل للدور الثاني ( دور 16 ) وسيقام اللقاء على ستاذ سوان جارد في مدينة برنابي الكندية .

وكان منتخبنا للشباب سفير العرب في المونديال أستهل مشواره بتعادل إيجابي امام منتخب زامبيا (1/1) سجل لمنتخبنا عبد الله ذيب بينما خسر لقائه الثاني امام منتخب الاروغوي  ( 0/1 ) فجر الخميس الماضي بعد مباراة كبيرة قدمها نجوم منتخبنا الوطني ولولا سوء الحظ لكان التعادل على اقل تقدير حيث ناب القائم والعارضه عن التصدي لكرتين خطيرتين لرائد النواطير وعبد الله ذيب .
 
وتتصدر أسبانيا والاوروغوي  المجموعة برصيد (4) نقاط ثم منتخبنا وزامبيا ب نقطة واحدة .
وستحدد نتيجة مباراة الليلة مسار المنتخب حيث ان الفوز هو مفتاح التأهل مع الاخذ بعين الاعتبار لنتيجة مباراة زامبيا مع الاوروغوي التي ستقام بذات التوقيت .
وقال مدرب منتخبنا الوطني عيسى الترك في حديثه لراديو عمان نت وبرنامج صوت المونديال ان منتخبنا الوطني للشباب سيلعب اليوم بمعنويات عالية حيث ان فرصة التاهل لا تزال قائمة وبين ان مستوى فرق المجموع متقارب بشكل كبير نظرا للنتائج التي تحققت وكذلك ان أمر التأهل للدور الثاني لم يحسم إلا مع انطلاق صافرة نهاية لقاءات الدور الاول وأثنى الكابتن عيسى على اداء اللاعبين في لقاء الاوروغوي وأن منتخبنا سيظهر اليوم بشكل أفضل امام أسبانيا خصوصا ان اللاعبين يتطلعون للفوز وتقديم الاداء الافضل بعيداً عن الظغط النفسي والشد العصبي .
 
يذكر ان المنتخبات التي تتأهل للدور الثاني هي أول وثاني كل مجموعه من المجموعات الست باالاضافة الى أفضل (4) منتخبات تحتل المركز الثالث .
 
التشكيلة المتوقعه لمنتخبنا الوطني للشباب :
حماد الاسمر ( حارس مرمى ) , الكابتن أنس بني ياسين ، عدنان عدوس , أبراهيم الزواهرة , طارق صلاح , محمد الباشا , علاء الشقران , لؤي عمران , بهاء عبد الرحمن , انس حجي  و عبد الله خالد ذيب .
 
 

أضف تعليقك