نتائج الثانوية العامة 28 تموز الجاري

الرابط المختصر

تعلن وزارة التربية والتعليم نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الصيفية يوم السبت الموافق 28/7/2007.وقال أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية والفنية/ رئيس لجنة الامتحانات العامة الدكتور تيسير النعيمي أنه سيتم إعلان النتائج ونشرها على منظومة التعلم الإلكتروني للوزارة www.elearning.jo وعلى موقع الوزارة الالكتروني www.moe.gov.jo إضافةً إلى المواقع الرسمية المعتمدة من قبل الوزارة كما ستكون النتائج متوفرة الكترونياً وورقياً في ذات الوقت في المدارس .

وأشارإلى ان وزير التربية والتعليم والتعليم العالي الدكتور خالد طوقان سيعقد مؤتمرا صحفياً بعد ظهر يوم السبت 28/7/2007 يعلن خلاله النتائج العامة للامتحان وأسماء أوائل الطلبة في فروع التعليم الثانوية المختلفة .

وأكد أن النتائج لن تعلن قبل هذا الموعد ولن يكون باستطاعة أي شخص الحصول عليها داعيا ًالطلبة وأولياء أمورهم الى أن لا يقعوا ضحية بعض المراكز التي تدعي بوجود النتائج لديها قبل ذلك التاريخ .

ودعا النعيمي الطلبة الى مراعاة شروط السلامة العامة في التنقل على الطرقات وعدم التدافع أمام بعض الأماكن مبيناً أنه بإمكانهم الحصول على النتائج من منازلهم مباشرة عبر الانترنت أو من مدارسهم حيث ستكون النتائج متوفرة بذات اللحظة .

أضف تعليقك