"نتائج التوجيهي" تبث حالة من القلق لدى ذوي الطلبة  .. استمع

يترقب الأردنيون إعلان نتائج الثانوية العامة عصر هذا اليوم في حالة من التوتر والقلق والضغوطات تبعاً للتأثيرات المجتمعية وسط عادات وتقاليد لا تخلوا من الفرح باستقبال المهنئين واقامة احتفالات بهذة المناسبة. 

أطلقت مديرية الأمن العام حملة "لا تقتلني بفرحك" لمنع جريمة إطلاق العيارات النارية والقبض على مرتكبيها والتصدي للمخالفات المرورية تزامنا مع نتائج الثانوية العامة. 

وتتبع راديو البلد مجموعة من ردود الفعل على هذا الخبر الذي لقي تفاعلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي: 

قالت زهور غرايبة:"بالرغم من اني على مشارف الانتهاء من الدكتوراة، وموظفة، وعندي مسؤوليات، لكن بصير عندي توتر يوم نتائج التوجيهي، ما بعرف ليش هاي الصورة النمطية زرعوها في عقولنا واللي ما بنجح توجيهي من أول مره خلص رح تسكر الحياة في وجهه 

غريب التوتر السنوي!". 

ورويده الحروب:"مش آخر الدنيا يا طلاب وطالبات اذا ما نجحتوا في مادة او ثنتين او ثلاث او أربعة عادي في فرص كبيرة ومحاولات متعددة .. بالعكس يمكن التأخير يكون لصالحكم وكثير في قصص نجاح صارت. 

وأما محمد جرادات:" أهم شيء الاهل (الأم والأب) بترجاكم هونوها على الابناء والبنات وما تعقدوهم .. مع التوفيق للجميع". 

وايضاً احمد ابو العال:"والله ما بعرف لشو التوتر. زي اي صف درسنا عادي. نجحت الحمد لله ما نجحت بعيد ومن الله التوفيق والله ينجح الجميع". 

وغدير الجزازي:"ليش الساعه ٤ النتائج والله حرام خلوها بدري ع اعصابنا قاعدين من الصبح". 

 

ويذكر أن الأمن العام أطلق طائرات مسيرة، ودوريات باللباس المدني والعسكري  لرصد  إطلاق العيارات النارية والمواكب المعيقة تزامنا مع نتائج الثانوية.

 

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · "نتائج التوجيهي" تبث حالة من القلق لدى ذوي الطلبة

أضف تعليقك