موظفو الضريبة : سنعوض ايام التعطل بسبب الاعتصام حال تنفيذ مطالبنا

الرابط المختصر

أعلنت اللجنة الممثلة لموظفي دائرة ضريبة الدخل والمبيعات أن جميع العاملين في الدائرة سيقومون فور تلبية مطالبهم وتحقيقها بتعويض الأيام التي تعطل فيها العمل في الدائرة جراء الاعتصام بالدوام أيام السبت وتمديد دوامهم لإنجاز جميع الأعمال المتأخرة نتيجة الأيام التي توقف فيها العمل جراء الاعتصام.

وأوضحت اللجنة في بيان صادر عنها اليوم الاثنين أن هذا القرار أتخذ بموافقة جميع أعضاء اللجنة ومباركة الموظفين كافة شريطة أن يتم تلبية مطالبهم أولا.

وأشارت اللجنة الى أن جميع العاملين في الدائرة حريصون كل الحرص على مصلحة الوطن والمواطنين.

وتساءلت اللجنة هل يجوز أن تكون العلاوات المصروفة للعاملين في الضمان الاجتماعي وهيئة الأوراق المالية ووحدة استثمار الضمان وعدد من المؤسسات والدوائر تفوق العلاوة الممنوحة لموظفي ضريبة الدخل والمبيعات؛ فأعلى علاوة يتم منحها للعاملين في ضريبة الدخل والمبيعات هي70 بالمئة في حين أن العلاوة الممنوحة للعاملين في المؤسسات المذكورة تصل إلى200 بالمئة بالإضافة إلى منحهم علاوة مؤسسة وبدل تسكين في حين أن مثل هذه العلاوات والبدلات لا تمنح للعاملين في ضريبة الدخل والمبيعات.

وقالت اللجنة إن موظفي ضريبة الدخل والمبيعات ينشدون العدالة وإحقاق الحق ولا مانع من أن يتم إدخال خبراء لتقييم العلاوات التي يتم منحها لبعض الوظائف ومقارنتها بما يتم منحه للعاملين في ضريبة الدخل والمبيعات.

يذكر أن اللجنة تضم في عضويتها جاسر الحسن وأحمد مهيدات ومحمود ذنيبات وحسن العمري وعزالدين أبو رمان وناصر أبو محمد وإبراهيم الحنيطي.

وقال مدير الاتصال والاعلام الضريبي في الدائرة موسى الطراونة في تصريحات سابقة انه تم دراسة جميع طلبات الزملاء بخصوص تحسين اوضاعهم وتم عرضها على وزير المالية الذي قام بدوره بمقابلة اللجنة المفوضة عنهم.

وابدى وزير المالية وادارة ضريبة الدخل والمبيعات الاهتمام الكبير بهذه الطلبات المحقة وتم مخاطبة مجلس الوزراء بخصوص هذه الطلبات التي من المتوقع اتخاذ قرار بشأنها، مؤكدين اهمية تلبية طلبات جميع الزملاء المحقة والعادلة.

أضف تعليقك