موظفو الأمانة ينهون اعتصامهم

موظفو الأمانة ينهون اعتصامهم
الرابط المختصر

انهى موظفون في امانة عمان اعتصامهم الذي نفذوه امام مبنى الامانة منذ الاثنين الماضي، وذلك للمطالبة بتحسين ظروفهم المعيشية والاقتصادية، بعد تواصل الادارة معهم.

 

واكد مصدر في امانة عمان لـ عمان نت، بانه تم التواصل مع المعتصمين والسماع للمطالبهم للعمل على ايجاد حلول منصفة بحقهم، ما ادى الى انتهاء اعتصامهم.

 

واوضح المصدر أن مطالب المعتصمين تتطلب دراسة معمقة، والاخذ بعين الاعتبار  وما مدى امكانية تنفيذها لتحقيق العدالة بين الموظفين.

 

وتتمثل مطالبهم وفق بيان لهم، تحقيق العدالة والمساواة بين الموظفين في الرواتب والعلاوات، واحتساب علاوة المؤسسة، ورفع الزيادة السنوية للموظفين، وعدم المساس بمكافأة المهنة في حال أخذ الموظف اجازة مرضية أو سنوية وتسهيل اجراءات الحصول على قرض الإسكان، وتغيير لجنة شؤون الموظفين.

 

كما يطالبون بصرف رواتب الثالث عشر والرابع عشر، وإقرار عطلة يوم السبت، واحتساب بدل عمل اضافي لمن تقتضي طبيعة عملهم الدوام فيه، اضافة الى ايقاف الاقتطاعات الجائرة من رواتب الموظفين والمستخدمين والعمال، لنقابة البلديات وصندوق الخدمات وغيرها، واعادة المبالغ المقتطعة، وتوحيد الزيادات السنوية للموظفين، والمساواة بمنح العلاوات واستعادة المصروف منها سابقا دون وجه حق.

 

 

أضف تعليقك