مهرجان جرش يفسخ عقد مع شركة اسرائيلية

الرابط المختصر

كشفت المديرة العامة بالوكالة لمهرجان جرش, لبنى الفارعن فسخ التعاقد الذي أبرم بين الشركة الأردنية"الجسر الذهبي" المسوّقة للمهرجان ...

وشركة "بوبليسس سيكتورز" في اسرائيل بسبب استعمال شعار المهرجان لشركة اسرائيلية بدون اذن ادارة المهرجان.
وكانت شركة "بوبليسس سيكتورز", والتي يشغل فيها موسى حصادية منصب الرئيس والمدير العام, قد اطلقت حملة نشرت فيها شعار المهرجان مرفقا بشعار شركة اسرائيلية دو اذن وموافقة ادارة المهرجان.

وقالت السيدة الفار في حديث خاص بـموقع "الصنارة نت" من عمّان ان ادارة المهرجان تعاقدت مع شركة "الجسر الذهبي" لتنظيم المعارض والمؤتمرات الاردنية الدولية من القطاع الخاص لترويج وتسويق المهرجان في اراضي 48, الا اننا فوجئنا بالاعلانات التي نشرت في الصحف المحلية في اسرائيل حيث تمّ استعمال شعارنا وكأننا اتفقنا مع شركة "بوبليسس سيكتورز" الاسرائيلية بدون موافقة خطية من جانبنا, وهذا مخالف للقانون ولا علاقة للمهرجان بذلك". واضافت ان ادارة المهرجان هي التي تختار الشركات التي تتعاقد معها وانها هيئة وطنية ولم يتم استشارة الادارة. وعليه, يعتبر العقد باطلا. واكدت السيدة لبنى الفار: "اذا لم ينشر اعتذار رسمي في الصحف سيتم ملاحقة المسؤولين عن نشر الاعلان قانونيا".

ومن الجدير ذكره ان ادارة مهرجان جرش اصدرت تعليمات لمنع منح أي امتياز حصري في بيع التذاكر في مناطق الـ 48. وقد عممت رسالة تقرّ فيها بيع التذاكر لدى الشركات السياحية ودون منح امتياز حصري لأحد.

أضف تعليقك