مقاطعون من أجل التغيير تقر عدة نشاطات لتفعيل المقاطعة

مقاطعون من أجل التغيير تقر عدة نشاطات لتفعيل المقاطعة
الرابط المختصر

انعقدت اللجنة التحضيرية لحملة " مقاطعون من أجل التغيير " مساء يوم السبت 2 تشرين أول في مقر حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني بمشاركة ما يزيد على ال70 عضواً وعضوة مثلوا القطاعات الطلابية والشبابية المختلفة .

وأقر المشاركون إنشاء موقع إلكتروني للحملة وصفحة على الفيس بوك حيث تم تشكيل لجنة فنية لمتابعة كافة الأمور الفنية والمواد الإعلانية والإعلامية . كما تم الاتفاق على أن يكون النشاط العملي الأول للحملة يوم السبت 16 تشرين أول تحت عنوان " جايين نسمّعكم صوتنا " على أن يسبق ذلك مؤتمر صحفي يُعلَن فيه عن كافة تفاصيل النشاط والخطوات اللاحقة للحملة.

كما اتفق المشاركون على عقد اجتماع تقييمي لأداء الحملة عقب انتخابات مجلس النواب ، والبحث في مدى إمكانية وجدوى استمرارها إلى ما بعد هذه الانتخابات .

وتكريساً لمبدأ الديمقراطية وحق الشباب في اختيار ممثليهم ، تم انتخاب لجنة متابعة للحملة مثلت مختلف القطاعات ، حيث فاز كل من التالية أسماءهم بعضوية اللجنة :

- نسرين درادكة : قطاع طلابي . - صدام مشاقبة : قطاع طلابي .

- رانيا الجعبري : قطاع الإعلام - محمد المعايطة : القطاع الثقافي والفني .

- حسام الصيداوي : قطاع العمال - محمد عبدالله : قيادات شبابية حزبية .

- فاخر دعاس : قيادات شبابية حزبية .

كما تركت الباب مفتوحاً لضم من تراه اللجنة مناسباً من كافة القطاعات والهيئات غير الممثلة في اللجنة لإغناء الحملة وتوسيع عضويتها . وستعقد لجنة المتابعة للحملة اجتماعاً لها يوم الإثنين لبدأ الخطوات العملية وتوزيع المهام وانتخاب ناطق باسمها .

والحملة هي عبارة عن حملة شبابية طلابية تضم مجموعة من القوى والفعاليات الطلابية والشبابية ، وتهدف إلى تعريف قطاع الشباب بموجبات و ضرورات ودلالات مقاطعة الانتخابات النيابية على صعيد الشباب والطلبة .

أضف تعليقك