مسيرة للقضاء على عمل الاطفال

الرابط المختصر

نظمت وزارة العمل واللجنة الوطنية للحد من عمل الاطفال اليوم الجمعة مسيرة توعوية تحت عنوان (معاً من اجل القضاء على عمل الاطفال).

وجاءت المسيرة التي انطلقت من دوار باريس في جبل اللويبدة الى متنزه اللويبدة قرب المتحف الوطني للفنون الجميلة بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة عمل الاطفال وتماشيا مع دور وزارة العمل وتحقيقا لاهدافها في مجال الحد من عمل الأطفال وتطبيقا للقوانين الوطنية والاتفاقيات الدولية المصادق عليها.

وشارك في المسيرة أعضاء اللجنة الوطنية ممثلة بغرفة صناعة الاردن وغرفة تجارة الاردن واتحاد نقابات العمال بالاضافة الى المنظمات الدولية (منظمة العمل الدولية، اليونيسف، واليونسكو، ومؤسسة الاسكان التعاوني الدولية، ومؤسسة انقاذ الطفل، وصندوق الانماء الدولي، ومؤسسة كويست سكوب، ومركز الدعم الاجتماعي، والمجلس الوطني لشؤون الاسرة، ومؤسسة نهر الاردن) .

وعند الوصول الى متنزه اللويبدة نظمت العديد من الفقرات المتنوعة تمثلت في (اغنية حول تحرير الطفولة قدمها اطفال مركز الدعم الاجتماعي.

وشارك في الفقرات فرقة السلط للفنون الشعبية كما تضمنت الفعاليات فقرة حول مكافحة عمل الاطفال قدمها كل من الممثلين زعل وخضرة.

أضف تعليقك