مستوطن يدهس اطفال في القدس...صور

مستوطن يدهس اطفال في القدس...صور
الرابط المختصر

قام مستوطن عقب صلاة الجمعةبدهس الطفلين عمران منصور (11عاما) وإياد غيث (10 سنوات) عمدا، بحيث وصفت جراحهما بالمتوسطة نقلا على أثرها الى مستشفى المقاصد الخيري في بلدة الطور.

وأفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب التي تصدر في الداخل الفلسطيني أن الحادث وقع بعد صلاة الجمعة في وادي الربابة في سلوان، وذلك بعد أن وقعت مواجهات بين المستوطنين والأطفال قام على أثر المستوطن بدهس الطفلين. هذا ويذكر ان الطفل قد قذفته سيارة المستوطن الى مسافة بعيدة عن السيارة وذلك من قوة الضربة التي تلقاها الطفل.
هذا وقد تجمع عدد كبير من الأهالي الذين أقاموا صلاة الجمعة في خيمة حي البستان في المكان حيث قامت المواجهات بالتصاعد في المكان بين الشبان المقدسيين والمستوطنين

 تعقيب الشرطةا لاسرائيلية
وقالت لوبا سمري الناطقة بلسان الشرطةالاسرائيلية  للإعلام العربي في اتصال هاتفي لموقع العرب وصحيفة كل العرب: شرطة السير في لواء القدس فتحت تحقيقا في أعقاب حادث طرق وقع اليوم في ساعات الظهيرة في سلوان والذي نتيجته أصيب طفلان عربيان نقلا الى مستشفى المقاصد لتلقي العلاج. وأضافت لوبا سمري للعرب: حسب المعلومات الأولية أصيب الإثنان تزامنا مع رشقهم للحجارة بمرافقة أصحابهم باتجاه سيارة مرت من المكان.
وختمت حديثها بالقول:  سائق السيارة اقتيد للتحقيق وفي هذه الساعة يقوم محققو قسم السير بالإستعانة بصور التقطت من مكان الحادث لحظة وقوعه, مشيرة الى ان سائق السائق هو مواطن يهودي من سكان المنطقة وليس غريبا عنها , مؤكدة ان اصابة احدهما طفيفة والاخر متوسطة ولا خطر على حياتهما

الصور نقلا عن صحيفة كل العرب

 

أضف تعليقك